مميزاته هتبهرك موتورولا تطلق هاتف جديد يكتسح سوق الموبايلات

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

مميزاته هتبهرك موتورولا تطلق هاتف جديد يكتسح سوق الموبايلات
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

كشفت شركة موتورولا عن هاتفها الجديد الذي من المتوقع أن يحقق مبيعات ممتازة بفضل سعره التنافسي ومواصفاته الجيدة.

يأتي هاتف Motorola Edge 50 Pro الجديد في عبوات بيع بالتجزئة خالية من البلاستيك وصديقة للبيئة مصنوعة من مواد معاد تدويرها بنسبة 80%، بما في ذلك كابل شحن وأداة إخراج بطاقة SIM وحقيبة تخزين. حماية صديقة للمناخ تتناسب مع لون الهاتف الذكي و محول الطاقة.

مواصفات هاتف موتورولا Edge 50 Pro

ومنحت موتورولا هاتف Edge 50 Pro تشطيبًا من الجلد النباتي من السيليكون، حيث تم تصميم الغطاء الخلفي للنسخة باللون الأرجواني، أو ما تسميه الشركة Moonlight Pearl، من قبل بيت التصميم الإيطالي Mazzucchelli 1849.

أما بالنسبة للتصوير الفوتوغرافي، فيحتوي هاتف Motorola Edge 50 Pro على كاميرا Pro-Grade مدعومة بالذكاء الاصطناعي، والتي تضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع دعم تقنية تثبيت الصورة البصرية OIS، مصحوبة بكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل تعمل مثل كاميرا 13 ميجابكسل فائقة الاتساع ويحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط صور السيلفي ومكالمات الفيديو.

ويأتي هاتف Motorola Edge 50 Pro بشاشة منحنية من نوع pOLED بقياس 6.7 بوصات، وبدقة FHD+ 1220×2440 بكسل، وتتميز بمعدل تحديث 144 هرتز، مع ذروة سطوع تبلغ 2000 nits، ودعم HDR10+، محمية بطبقة من زجاج Gorilla Glass.

ومن الناحية البرمجية، يعمل الهاتف الذكي بنظام التشغيل Android 14، مع واجهة Hello UI الجديدة، وقالت موتورولا إن الهاتف يخلو من تطبيقات الطرف الثالث المثبتة مسبقًا. كما وعدت بتوفير 3 سنوات من ترقيات Android و4 سنوات من التحديثات الأمنية.

ويعمل هاتف Motorola Edge 50 Pro بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 3، الذي تم تطويره بدقة تصنيع 6 نانومتر، ويقترن بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 أو 12 جيجابايت، مصحوبة بمساحة تخزين داخلية. سعة 256 جيجابايت من نوع UFS 2.2.

تشتمل بقية ميزات Edge 50 Pro على تصنيف IP68 لمقاومة الماء والغبار. وفيما يتعلق بميزات الاتصال، يدعم الهاتف شبكات 5G وشريحة NFC ومنفذ شحن USB Type-C 2.0. ودعمت موتورولا هذا الهاتف ببطاقتي Nano-SIM، ومكبرات صوت ستريو مع تقنية Dolby Atmos، ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم، وفتحة مخصصة لبطاقة microSD لتوسيع مساحة التخزين، كما يحتوي الهاتف على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج أسفل الشاشة.

سعر هاتف موتورولا ايدج 50 برو

ويتوفر هاتف Motorola Edge 50 Pro للبيع في الهند باللون الأسود والبنفسجي والرمادي، وبأسعار تبدأ من 383 دولارًا أمريكيًا (ما يعادل 18 ألف جنيه مصري)، للنسخة بسعة 8 + 256 جيجابايت.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us