حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر أبريل 2024 هتقبض قبل عيد الفطر

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر أبريل 2024 هتقبض قبل عيد الفطر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

مرتبات شهر أبريل 2024، ظهرت الكثير من التساؤلات من قبل أعداد كبيرة من المواطنين، وخاصة فئة الموظفين، حول معرفة حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر إبريل 2024 قبل عيد الفطر، وحتى الآن فلم يتم أصدار أي فرمانات أو قرارات رسمية، من جانب وزارة المالية، تؤكد تبكير مرتبات شهر إبريل الجاري، وأن مرتبات شهر إبريل فقد تم تحديد لها الموعد الثابت خلال نهاية الشهر، أي سيكون القبض بعد انتهاء عيد الفطر المبارك وليس قبله.

حقيقة تبكير صرف مرتبات شهر أبريل 2024

https://christian-dogma.com

ويرصد اليكم موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الإلكتروني، التفاصيل وحقيقة تبكير صرف مرتبات شهر إبريل 2024 قبل حلول عيد الفطر المبارك، ووفقا للبيان الرسمي الصادر عن وزارة المالية المصرية فأنه تم تحديد عدد يصل لـ خمسة أيام في كل شهر ميلادي من أجل تنفيذ عمليات صرف الرواتب الخاصة بالعاملين، وما في حكمها وما يتقاضونه، وبالإضافة إلى عدد يصل لـ 3 أيام من كل شهر فى التاريخ الميلادي، من أجل تنفيذ عمليات الصرف الخاصة بـ متأخرات مستحقات العاملين في الجهاز الإداري للدولة.

صرف مرتبات شهر أبريل

وفي ذات السياق، كانت قد حددت وزارة المالية المصرية في البيان الصادر عنها في وقت سابق، موعد صرف مرتبات شهر إبريل 2024 والتى من المقرر أن تبدءًا من يوم الأحد، الموافق 21 أبريل، والمتأخرات سيتم صرفها خلال أيام 4، 7، 8 من الشهر ذاته، وسيتم صرف مرتبات شهر مايو المقبل بدءًا من الخميس، الموافق 23 مايو، والمتأخرات المالية للموظفين، سيتم صرفها خلال أيام 8، 9، 12 من الشهر نفسه، على أن تبدأ بشكل رسمي إتاحة مستحقات العاملين في داخل ماكينات الصراف الآلي الـ ATM وفقا للمواعيد المعلنة من خلال المنظومة المالية الإلكترونية.

عدد ماكينات الصراف الآلي الـ ATM التى تصرف مرتبات شهر أبريل 2024 :

https://christian-dogma.com

ومن المقرر ان يتم صرف مرتبات شهر إبريل الجاري من خلال ماكينات الصراف الآلي الـ ATM المنتشرة في القاهرة الكبرى وجميع محافظات جمهورية مصر العربية، ويبلغ عددها في الوقت الراهن، قرابة 25 ألف ماكينة صراف آلي من بينها عدد يصل لـ 6532 ماكينة تابعة الى البنك الأهلي المصري، والذي يعد أكبر بنك حكومي في مصر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us