موعد شم النسيم 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين في مصر

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

موعد شم النسيم 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين في مصر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

موعد شم النسيم 2024، فهي من ضمن الأمور التى شغلت بال الكثير من المواطنين، وخاصة فئة الموظفين، وذلك لمعرفة موعد شم النسيم 2024 في مصر لانها من ضمن الإجازات الرسمية مدفوعة الأجر، ولهذا فقد ظهرت العديد من التسائلات المستمرة من جانب الأفراد، رغبة في معرفة الموعد الرسمي لـ شم النسيم، وهو ما سنحاول معرفته من خلال موقعنا الأخباري، (الحق والضلال) الإلكتروني، فتابعونا لمعرفة كافة تفاصيل ذلك الموضوع .

موعد شم النسيم 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين في مصر

https://christian-dogma.com

وفي تفاصيل الخبر، فقد كشف المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، عن موعد شم النسيم 2024 في مصر، وهي إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين في الجهاز الإداري للدولة المصرية .

وأكمل المعهد، بحسب البيان الصادر عنه اليوم، بأن موعد شم النسيم 2024 سيوافق يوم الاثنين، بتاريخ 6 من شهر مايو، مما يُعني أنه فلن يتزامن مع شهر رمضان، والمقرر له أن ينتهي فلكيًا في يوم الثلاثاء، بتاريخ 9 أبريل 2024

شم النسيم 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للموظفين في مصر

ومن المقرر أن يوافق يوم شم النسيم من كل سنة، إجازة رسمية لصالح فئة الموظفين والعاملين في الهيكل الإداري للدولة، مدفوعة الأجر.

وسوف تشهد حالة الطقس خلال شم النسيم، حالة من الاستقرار التام، حيث تعتدل درجات الحرارة على غالبية مناطق ومحافظات الجمهورية، وسوف تقل الفرص الخاصة بسقوط الأمطار والبرودة الشديدة بشكل كبير.

حالة الطقس خلال شم النسيم 2024

https://christian-dogma.com

وفي ذات السياق، فقد كشف عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، الدكتور محمود القياتي، بأن حالة الطقس خلال شم النسيم 2024 سوف تكون معتدلة وسوف تكون مائلة إلى الحرارة خلال فترات النهار بشكل عام.

وأوضح القياتي ، في تصريحات صحفية محلية، بأن حالة الطقس خلال يوم شم النسيم 2024، سوف تميل إلى الاعتدال والبرودة، وذلك سيكون خلال فترات الليل فقط.

وأشار عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، في تصريحاته، إلى أن درجات الحرارة سوف تُسجل في بعض الأحيان على محافظة القاهرة الكبرى بنحو 28 درجة مئوية في أوقات الصباح.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us