حقيقه انتشار مرض الجديري المائي بين طلاب إحدى المدارس

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

حقيقه انتشار مرض الجديري المائي بين طلاب إحدى المدارس
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا
حقيقه انتشار مرض الجديري المائي بين طلاب إحدى المدارس
حقيقه انتشار مرض الجديري المائي بين طلاب إحدى المدارس

قد صرح وأكد أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظه الجيزة أنه لا يوجد أي حالات عدوى جديري مائي بين الطلبه بالمدارس وتحديدا بمدرسه حدائق أكتوبر الرسمية لغات وأن المنتشر ما هو إلا عبارة عن إشاعات وليس لها أي أساس من الصحة واخبار كاذبه.

وقد أضاف سلومة ايضا أن الحقيقية كاملة تكمن بوصول استغاثة من أولياء الأمور بانتشار عدوى جديري مائي بين الطلبه وتم إرسال لجنة من الصحة لمدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات و قد كشفت نتائج فحوصات اللجنة الطبية أنه لم تثبت أي حالة مصابة بمرض الجديري المائي بالمدرسه.

وقد أشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظه الجيزة أنه تم اتخاذ لجميع الإجراءات الاحترازية في مدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات لطمأنة أولياء الأمور على أبنائهم الطلاب.

وكذلك كانت قد أثيرت حالة من الجدل في صفحات السوشيال ميديا وذلك بعد استغاثة أولياء أمور طلبه مدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات من انتشار عدوى جديري مائي بداخل المدرسة

https://christian-dogma.com

انتشار مرض الجديري المائي

وقد أصدرت مديرية الشئون الصحية بمحافظه الجيزة، خطابًا يؤكد بعدم وجود حالات مصابه بين الطلبه بالجديري المائي بمدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات.

وقد أوضح الخطاب الصادر من مدريه التعليم بالجيزه أنه بشأن الإبلاغ عن الأمراض المهدية الخاصة في المدارس فقد تم تشكيل لجنة من الطب الوقائي للمدرسة الخاصه وقد تم التأكيد بعدم وجود أي حالات من الجديري المائي في المدرسة.

و قد أشار الخطاب إلى أنه تم اتخاذ كافه الإجراءات الوقائية في المدرسة وقد لفت إلى أنه تم عمل تثقيف صحي في المدرسة.

ومن الجدير بالذك فقد نفى أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظه الجيزة وجود حالات عدوى جديري مائي بين طلبه مدرسة حدائق أكتوبر الرسمية لغات.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us