البنوك تبدأ طرح فكة عيد الفطر 2024 خطوات حصول الأفراد عليها

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

البنوك تبدأ طرح فكة عيد الفطر 2024 خطوات حصول الأفراد عليها
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

ظهرت الكثير من التساؤلات من قبل الكثير من المواطنين، وخاصة مع قرب حلول عيد الفطر 2023 ، على الطرق الخاصة بحصول الأفراد على الفلوس الجديدة أو فكة قبل حلول عيد الفطر 2024 من قبل البنوك المصرية.

طرح فكة عيد الفطر المبارك والقيامة المجيد

https://christian-dogma.com

وفي ذلك الصدد، قام البنك المركزي المصري، بتنفيذ عمليات الطباعة الخاصة بالنقودً الجديدة من أجل استبدالها بالأموال المتهالكة القديمة، قبل حلول عيدي الفطر المبارك والقيامة المجيد.

ووفر البنك المركزي المصري، النقود الجديدة بكافة فئاتها النقدية من فئة الـ 5 جنيهات والـ 10 جنيهات والـ 20 جنيها وبالاضافة الي الـ 50 جنيها و100 جنيه و200 جنيه، لكل فروع البنوك العاملة بالسوق المصرفي المحلي، قبل حلول عيدي الفطر المبارك والقيامة المجيد.

وقد تم تنفيذ عمليات التوزيع الخاصة بجميع الفئات من تلك النقود الجديدة على كافة فروع البنوك المصرية العاملة في السوق المحلية، ويأتي ذلك خلال الأسبوع الماضي، من أجل تلبية الطلبات التى تخص العملاء سواء عن طريق توفير النقود الجديدة عن طريق عمليات السحب من خلال الفروع الخاصة بالبنوك المصرية أو عن طريق ماكينات الصراف الآلي الـ ATM.

إتاحة جميع فئات النقود الجديدة

https://christian-dogma.com

وفي نفس السياق، بدأت البنوك العاملة بالسوق المصري، بشكل فعلي هذا الأسبوع في تنفيذ عمليات إتاحة جميع فئات النقود الجديدة، والنقود الفكة الجديدة، من الفئات الـ 5 جنيهات، والـ 10 جنيهات العادية وبالإضافة إلى العشرة جنيهات البلاستيك، والـ 20 جنيهًا، أمام كل المواطنين الراغبين في تنفيذ عمليات الاستبدال للنقود القديمة بالجديدة.

كيفية الحصول على فكة العيد 2024 ؟

https://christian-dogma.com

وتجدر الإشارة الى أنه يمكن لأى مواطن يكون له الرغبة في الحصول على فكة العيد من خلال النقود الجديدة، والنقود الفكة الجديدة، بالتوجه الفوري لأقرب فرع بنك وطلب أن يقوم بتبديل النقود القديمة التي بحوزته بنقود أخرى جديدة، أو فكة بحد أقصى مبلغ ألف جنيه لصالح كل مواطن من خلال معظم البنوك فيما يخص الفكة.

ويمكن للمواطنين في كافة محافظات الجمهورية، الحصول على الفئات النقدية الجديدة، والنقود الفكة الجديدة، عن طريق ماكينات الصراف الآلي الـ ATM المنتشرة في كافة شوارع جمهورية مصر العربية، حيث توجد العديد من الماكينات الخاصة بالصرف توفر الفئات الخاصة بالنقود الفكة.

وشملت الفئات الخاصة بالنقود الفكة الجديدة، الـ 5 جنيهات، والـ 10 جنيهات العادية والعشرة جنيهات البلاستيك، والـ 20 جنيهًا، والفئات من عملة الـ 50 جنيهًا، والـ 100 جنيهًا، والـ 200 جنيه ايضا.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us