بنك مصر يطرح أضخم حساب توفير بعائد اقوي من شهادات الادخار

كتب :

اسماء صابر ، صحفية ومدونة بموقع الحق والضلال واخبار مصر، بكالوريس اعلام ، حاصلة علي دبلومة اعلام شامل ، متخصصة في اخبار السياسة والاقتصاد ، درست لغه عربية ، الاطلاع على كل ما هو جديد في مجال الصحافة والاعلام

بنك مصر يطرح أضخم حساب توفير بعائد اقوي من شهادات الادخار
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

تم إطلاق حساب التوفير الجديد سوبر كاش الشهري من بنك مصر في بداية شهر أبريل الحالي، وهو حساب يوفر عائدا جذابا يصل إلى 23 بالمائة ، حسب حجم الرصيد المودع من قبل العميل.

تفاصيل حساب سوبر كاش من بنك مصر

هذا الحساب متاح للعملاء الجدد الذين يفتتحون حسابًا لدى البنك ويودعون مبلغًا لا يقل عن 100 ألف جنيه مصري. ولزيادة الراحة والمرونة للعملاء، يتم توفير خيار إصدار بطاقة خصم فوري متاحة للاستخدام من خلال تشكيلة متنوعة من بطاقات الخصم الفوري التي تقدمها بنك مصر.

https://christian-dogma.com

فرصة ذهبية من بنك مصر

يتوافق حساب التوفير الجديد من بنك مصر مع متطلبات العملاء المتنوعة، حيث يوفر الفرصة لشراء شهادات الادخار وفتح الودائع بالعملة المحلية، بالإضافة إلى إمكانية سداد مختلف الالتزامات المالية. ولتعزيز الراحة والمرونة، يُمكن للعملاء تحويل مرتباتهم ومعاشاتهم من الجهات المختصة مباشرة إلى حسابهم، بالإضافة إلى خدمة سداد أقساط التأمين وإجراء جميع المعاملات البنكية اللازمة عبر الفروع المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. هذا يعكس التزام بنك مصر بتقديم خدمات شاملة تلبي احتياجات العملاء بشكل كامل ويسهم في تسهيل حياتهم المالية وتحقيق أهدافهم المالية بكل يسر وسهولة.

حساب توفير جديد من بنك مصر

كما يتاح لعملاء حساب التوفير الجديد في بنك مصر فرصة الاشتراك في محفظة بنك مصر لتنفيذ المدفوعات الإلكترونية بكل سهولة وأمان. كما يُمكنهم الاستفادة من خدمة تمويل بضمان رصيد الحساب، وذلك وفقاً للقواعد والتعليمات المنظمة من قبل البنك. هذه الخدمات المتعددة تعكس التزام بنك مصر بتقديم حلول مالية شاملة تلبي احتياجات العملاء وتسهل لهم إدارة أموالهم بكل يسر وراحة.

https://christian-dogma.com

سعر فائدة حساب توفير سوبر كاش

تقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من أسعار الفائدة على حساب التوفير سوبر كاش الشهري ، حسب حجم الرصيد المودع في الحساب. فعلى سبيل المثال، يتم تحديد سعر الفائدة السنوي الشهري على النحو التالي:

للرصيد من 100 ألف جنيه حتى أقل من 500 ألف جنيه، يبلغ سعر الفائدة 12.5%.

أما للرصيد من 500 ألف جنيه حتى أقل من 2 مليون جنيه، فيبلغ سعر الفائدة 20.5%.

وبالنسبة للرصيد من 2 مليون جنيه حتى أقل من 5 ملايين جنيه، يصل سعر الفائدة إلى 21%.

يتم تحديد سعر الفائدة على الرصيد من 5 ملايين جنيه حتى أقل من 10 ملايين جنيه عند 21.5%.

أما للرصيد من 10 ملايين جنيه حتى أقل من 20 مليون جنيه، فيبلغ سعر الفائدة 22%.

وأخيرًا، يبلغ سعر الفائدة السنوي الشهري على الرصيد الذي يزيد عن 20 مليون جنيه 23%.

https://christian-dogma.com

قيمة رسوم حساب توفير سوبر كاش

يفرض بنك مصر بعض الرسوم على حساب توفير سوبر كاش الشهري ، وهي كالتالي:

رسم فتح الحساب: 100 جنيه.

رسم كشف الحساب الدوري: 75 جنيه.

رسم مصاريف إدارية عمولة تستقطع كل 3 أشهر: 30 جنيه.

رسم عند انخفاض رصيد العميل في الحساب عن الحد الأدنى: 10 جنيهات.

بالإضافة إلى ذلك، يُلاحظ أن البنك المركزي المصري قد أقر زيادة جديدة في أسعار الفائدة، حيث تراوحت بين 27.25% على الإيداع و28.25% على الإقراض. هذه الزيادة قد تؤثر على أسعار الفائدة التي يحصل عليها العملاء على أموالهم المودعة في حساب توفير سوبر كاش الشهري من بنك مصر.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us