بنك مصر يقرر رفع أسعار فائدة 4 حسابات توفير خلال شهر أبريل

كتب :

أسمي مروان.. أعمل مدير لـ موقع الحق والضلال، واخبار مصر، ومحرر ومدون وعشقي للقراءة والتدوين بكل أشكالها وأعمل على متابعة كافة الاخبار العربية والعالمية وأكتب فى جميع المجالات.

بنك مصر يقرر رفع أسعار فائدة 4 حسابات توفير خلال شهر أبريل
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

صدر قرار من جانب بنك مصر مع بداية شهر أبريل 2024، برفع سعر الفائدة على عدد أربعة حسابات توفير يتم توفيرها بعملة الجنيه المصري، بنسبة تصل لـ 4 بالمائة، وهي حساب التوفير العادي، وتوفير الشباب، والمنجز، حساب توفير الممكن المخصصة لفئة لصالح فئة ذوي الإمكانيات المتميزة.

أسعار الفائدة على حسابات توفير بنك مصر بعد الزيادة الجديدة

https://christian-dogma.com

ويستعرض عليكم موقعنا الاخباري،(الحق والضلال) الإلكتروني، في السطور التالية التفاصيل التى تخص أسعار الفائدة على أربعة حسابات توفير مقدمة للعملاء في بنك مصر خلال شهر أبريل 2024، والتي جاءت كالاتي :

ووفقاً للموقع الإلكتروني الرسمي لـ بنك مصر، فقد تراوحت أسعار فائدة شرائح رصيد حساب التوفير العادي من بنك مصر، ما بين 10.75% و12.5% سنوي، ومن نسبة وصلت لـ 6.75% وبنسبة تصل لـ 8.5% سنوي في وقت سابق.

و عن معرفة التفاصيل بشكل أكبر عن أسعار الفائدة على حساب التوفير العادي المقدم من بنك مصر، فقد رفع بنك مصر سعر فائدة حساب التوفير العادي إلى نحو 12.5 بالمائة سنويا .

حساب توفير الشباب بنك مصر

وإلى ذلك، فقد رفع بنك مصر سعر فائدة حساب توفير الشباب، من أجل أن يتراوح العائد ما بين 12 بالمائة سنوي شهري، وبنسبة تصل لـ 12.25 بالمائة ربع سنوي، وتصل لـ 12.375 بالمائة نصف سنوي، 12.50 بالمائة سنوي.

وسوف يبدأ عمليات فتح حساب توفير الشباب في جميع فروع بنك مصر من مبلغ 500 جنيه، ويصل الحد الأقصى للرصيد الخاص بـ العميل في داخل الحساب عند مبلغ يقدر بنحو 20 ألف جنيه.

كما تم الإعلان عن رفع بنك مصر سعر الفائدة على حساب توفير المنجز، والذي من المقرر أن يبدأ تنفيذ فتحه من مبلغ 100 جنيه، بينما سوف يبدأ احتساب العائد من مبلغ 3 آلاف جنيه، ويمكن تعلية السقف الخاص بالرصيد حتى مبلغ 400 ألف كحد أقصي.

حساب توفير المنجز بنك مصر

https://christian-dogma.com

وقد تراوحت أسعار فائدة حساب توفير المنجز المقدم من بنك مصر بعد الرفع، ما بين 10.25 بالمائة سنوي شهري على الرصيد من مبلغ 3 آلاف وذلك حتى 5 آلاف جنيه، وعند نسبة تصل لـ 10.5 بالمائة شهري على الرصيد لأكثر من 5 آلاف ويصل حتى 50 ألف جنيه، ويبلغ العائد المقدم علي شريحة الحساب لأكثر من مبلغ 50 ألف ويصل حتى 250 ألف جنيه بنسبة نحو 11 بالمائة سنوي شهري.

وسيكون على الشريحة الخاصة برصيد حساب توفير المنجز المقدم من قبل بنك مصر عن طريق رصيد أكثر من 250 ألف ويستمر حتى مبلغ 400 ألف جنيه عند مستويات بلغت نحو 11.5 بالمائة سنوي شهري.

حساب توفير الممكن من بنك مصر

وأصدر بنك مصر قرار جديد برفع الفائدة المقررة حساب توفير الممكن المخصص لفئة المواطنين من ذوي الإمكانيات المتميزة، نسبة تصل لـ 4% إلى 13.5 بالمائة سنوي شهري، بدلاً من كان قبل الزيادة، بنحو 9.5 بالمائة، ومن المقرر أن يبدأ عملية فتح الحساب وتحرير العائد من أول مبلغ 500 جنيه.

قرار رفع الفائدة من البنك المركزي بنسبة 6 بالمائة

https://christian-dogma.com

وكان البنك المركزي المصري قد أمر برفع سعر الفائدة على الإيداع بعملة الجنيه المصري بمقدار بلغ 600 نقطة أساس، بنسبة تصل لـ 6 بالمائة، وذلك من خلال الاجتماع المفاجئ والاستثنائي، الذي تم إجراؤه من قبل لجنة السياسات النقدية في مطلع شهر مارس الماضي في العام الجاري 2024.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us