ما زال الصراع قائما بين الأرسنال وليفربول على ترتيب الدوري

كتب :

أسمي عماد ياسر .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار المختلفة بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية في أوقات مختلفة من اليوم

ما زال الصراع قائما بين الأرسنال وليفربول على ترتيب الدوري
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

أقيمت المواجهة على ملعب إستاد الإمارات الليلة بين نادي آرسنال ضد نادي لوتون تاون في الجولة رقم 31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفاز المدفعية بهدفين مقابل لا شيء، وسنتعرف على كافة التفاصيل في السطور القادمة.

الأرسنال ضد لوتون تاون

جاء الهدف الأول لنادي الأرسنال بأقدام اللاعب مارتين أوديجارد، في الدقيقة 24 من عمر الشوط الأول، وفي المقابل جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب دايكي هاشيوكا في الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول أيضا، وبهذه النتيجة حقق الأرسنال إنجاز بعد التعادل أمام مانشستر سيتي في الجولة السابقة.

ترتيب نادي الأرسنال في الدوري الإنجليزي

يحتل الأرسنال صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز على لوتون بهدفين مقابل لا شيء مرة ثانية بعد صدارة نادي ليفربول بشكل مؤقت في الجولة السابقة، ويذكر أن الريدز، والأرسنال في صراع على الصدارة؛ وذلك لأن الترتيب يتغير كل جولة تقريبا، ويعد ليفربول هذا الموسم منافسا شرسا جدًا لفريق المدفعية، حيث أن محمد صلاح متألقا بعد التعافي من الإصابة، ويريد أن ينجح في رفع شأن الفريق الإنجليزي بكل قوته.

تشكيل نادي الأرسنال ضد لوتون تاون

لعب نادي الأرسنال بمجموعة من اللاعبين الرائعين أمام نادي لوتون تاون الليلة:

حارس المرمى: دافيد رايا.

لاعبو خط الدفاع: بن وايت - جابرييل - ويليام ساليبا - زينشيكو.

لاعبو خط الوسط: سميث رو - مارتن أوديجارد - بارتي.

المهاجمون: نيلسون - تروسارد - كاي هافيرتز.

https://christian-dogma.com

مباريات ليفربول القادمة

اليوم الخميس في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً يلعب نادي ليفربول أمام نادي شيفيلد يونايتد في الجولة رقم 31 من الدوري الإنجليزي، وجدير بالذكر أن في حالة فوز نادي ليفربول فإن ترتيب الدوري الإنجليزي، وحاليا يتواجد ليفربول في المركز الثاني كوصيف للدوري الإنجليزي، وجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح استطاع أن يثبت قوته في الملاعب الإنجليزية، وجدير بالذكر أن الفضل كان له في الفوز بالمباراة السابقة في الجولة رقم 30، وجدير بالذكر أنه قد حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us