تطورات حالة احمد رفعت وقرار جديد يتخذه الاطباء و يخطرون اهله

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

تطورات حالة احمد رفعت وقرار جديد يتخذه الاطباء و يخطرون اهله
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هز سقوط أحمد رفعت المفاجئ داخل الملعب، وسط الكرة في الأيام الأخيرة، بعد تعرضه لحادث مأساوي في أول أيام رمضان، خلال مباراة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري في البطولة، بعد توقف قلبه على أرض الملعب، وتم نقله إلى المستشفى وتمكنت جهود الأطباء من إنعاشه بعد حوالي ساعتين من توقف عضلة القلب، قبل أن تبدأ حالته في التحسن التدريجي ونقله من الإسكندرية إلى أحد مستشفيات القاهرة لاستكمال العلاج.

https://christian-dogma.com

إنقاذه في اللحظات الأخيرة

تطورات جديدة مفاجئة على الحالة الصحية للاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر أحمد رفعت، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعد تحسن حالته بشكل ملحوظ، بعد حوالي 3 أسابيع من توقف قلبه على أرض الملعب خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري في القاهرة فى الدوري المصري الممتاز، حيث كاد أن يموت و يفقد حياته قبل أن يتم إنقاذه في اللحظات الأخيرة.

وتحسن استقرار حالة أحمد بشكل ملحوظ خلال الفترة الماضية، بعد تحسن معظم أجهزته الحيوية، مما دفع الأطباء إلى اتخاذ قرار خروجه من العناية المركزة في غرفة عادية، خلال الـ 24 ساعة الماضية، بحسب ما قال وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة الجمعية وأعلن مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، في تصريحاته لبرنامج “الهدف”، على قناة “أون تايم سبورتس”.

https://christian-dogma.com

الأطباء تخطر أسرة أحمد رفعت بقرار جديد

قرار جديد أخطر به الأطباء أسرة أحمد رفعت خلال الساعات الماضية، بعد خروجه من العناية المركزة، حسبما كشف مصدر مقرب من اللاعب أوضح فيها آخر تطورات حالته الصحية.

نقل أحمد من الرعاية إلى غرفة عادية

وأضاف: قرار نقل أحمد من الرعاية إلى غرفة عادية كان قرارًا مهمًا جدًا لحالته النفسية في الساعات الأخيرة، وأبلغنا الأطباء أنه بإذن الله يمكن أن يخرج من المستشفى ويكمل علاجه في المنزل في الوقت المحدد . . وأكد المصدر 10 أيام أو أسبوعين.

وأضاف: “لقد تحسنت معظم الوظائف الحيوية، وكذلك الكلى، لكن الأمر سيستغرق المزيد من الوقت حتى تعود إلى حالتها الطبيعية إن شاء الله.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us