حسام حبيب يفجر مفاجأة تخص شيرين ويكشف تجربته مع الاكتئاب

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

حسام حبيب يفجر مفاجأة تخص شيرين ويكشف تجربته مع الاكتئاب
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

حل المطرب حسام حبيب، ضيفا ببرنامج ع المسرح ، المذاع علي قناة الحياة الفضائية، والذي تقدمه الإعلامية منى عبدالوهاب، ورد المطرب حسام حبيب، على سؤال عن أغاني زملائه التي يرغب في غنائها ورد قائلا أنه يستمع لأغاني كثيرة، وأنه يتمني أن يعيد تقديمها وأضاف أنه يريد الغناء لعبد الحليم حافظ وأيضا للمطربة شيرين عبدالوهاب.

وأشار أن أبنه شيرين سألته في وقت سابق عن ما يرغب في تقديمه من أغاني والدتها، وتابع أنه لم يتمكن من تحديد أغنية محددة ، لأنها قدمت الكثير من الأعمال الجيدة وتابع أن إختار أغنية معينة أمر صعب لكنه سيختار أغنية أنا مش هفضل كده علطول، وذلك لأنها تتعلق بالعديد من الأمور في حياتة الشخصية.

https://christian-dogma.com

حسام حبيب: أعانى من وسواس قهري

كما صرح حسام حبيب، إنه عانى من وسواس قهري ظهر عقب تعرضه إلي الكثير من الحوادث في بداية حياته منها مشاكل تسببت في انفصال والديه، وهو ما أثر فيه بشكل كبير، وأضاف أنه يحب الله جدا ودائما في تفكيرة ولكن هناك أمر غريب جدا وهو أنه لا يصلي، كما أشار حبيب، أنه يخاف من غضب الله منه ولذلك فهو يتفادى الاتصال المباشر مع الله، وتابع أن الهروب به نوع من أنواع الكذب لإن الله يري عيوبه وأنه مطلع علي كل شئ ويراه طوال الوقت، وبالتالي فإن الصلاة تنهي عن الفحشاء والمنكر وعندما يقف أمام الله فاخطائه ستقل.

https://christian-dogma.com

تجربه حسام حبيب مع الاكتئاب

كما روى حسام حبيب، كواليس تجربته مع الاكتئاب، قائلا أنه مر بفترات طويلة كان يغلب عليها النوم كثيرا، كما أضاف حبيب، خلال حواره مع الإعلامية منى عبدالوهاب، المذاع عبر قناه الحياة الفضائية ،وقال أن البعض اعتبر الفترات الطويلة التي كان يغلب عليها النوم علامة تدل علي الإكتئاب، ولكن بروح متفائلة.

وقال أنه زار طبيبة متخصصة قدمت له قائمة بأعراض الاكتئاب، وأنه أدرك أن ما يعانيه يمكن علاجه، وتابع أنه رغم زياراته الكثيرة للأطباء النفسيين، إلا أنه كان لديه شعورر بأنه أكثر ذكاء منهم وكان يسعى للشعور بأنه ضحية.

كما أوضح المطرب حسام حبيب أن نظرته للعلاج تغيرت بنصيحة أحد الأطباء بالعودة للصلاة، وهو ما سبب تحول في نظرته إلي الحياة والخالق، كما شدد علي أهمية الدعم النفسي لتخطي تلك المرحلة.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us