ننشر مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال عيد الفطر المبارك

كتب :

أسمي جون نادي .. أعمل مُحرر لدى موقع الحق والضلال واخبار مصر، الاخباري، ومَهتما في تقديم وتغطية الأخبار بشكل لحظي وتقديمها إليكم بكل شفافية ومصداقية

ننشر مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال عيد الفطر المبارك
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يعد مترو الأنفاق وسيلة تنقل أساسية للمواطنين في مصر خاصةً خلال فترة الأعياد، لقدرته على تخطي الزحام ونقل الملايين من المواطنين بشكل يومي بين المناطق في القاهرة الكبري وبشكل سريع بعيد عن الزحام، وفي السطور المقبلة ننشر مواعيد عمل مترو الأنفاق خلال عيد الفطر 2024، إذ عدلت وزارة النقل مواعيد عمل الخطوط الثلاثة لمترو الأنفاق في القاهرة منذ بداية شهر رمضان المبارك، ويستمر العمل بهذة المواعيد خلال أيام عيد الفطر 2024.

مواعيد عمل المترو خلال عيد الفطر

- وجاءت مواعيد العمل في مترو الأنفاق خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2024 بالنسبة للخط الأول بالمترو خط حلوان - المرج الجديدة وسوف يبدأ تشغيل الخط الأول للمترو في تمام الساعة 5:15 ص، على أن تنتهي ساعات تشغيل الخط الأول للمترو في تمام الساعة 1:00 ص .

- مواعيد عمل الخط الثاني بالمترو في إجازة عيد الفطر 2024، حيث يبدأ عمل الخط الثاني للمترو خط شبرا الخيمة - المنيب في تمام الساعة 5:15 ص، على أن تنتهي ساعات تشغيل الخط الثاني للمترو في تمام الساعة 1:00 ص.

https://christian-dogma.com

- وعن مواعيد عمل الخط الثالث للمترو خلال إجازة عيد الفطر المبارك 2024 خط عدلي منصور- محور روض الفرج حيث تبدأ ساعات تشغيل الخط الثالث للمترو في تمام الساعة 7:15 ص، على أن تنتهي ساعات تشغيل الخط الثالث بالمترو في تمام الساعة 1:00 ص من بعد منتصف الليل.

إجازة عيد الفطر 2024

وقد أصدر رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قرار بأن تكون الفترة اعتبارا من الثلاثاء الموافق 9 أبريل حتى يوم الأحد الموافق 14 أبريل المقبل، إجازة رسمية، مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والمصالح الحكومية وكذلك في الهيئات العامة ووحدات الإدارة المحلية وشركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام؛ وذلك بمناسبة عيد الفطر 2024.

https://christian-dogma.com
Email : answer@christian-dogma.com - Email Us