موعد رجوع احمد رفعت لمنزله كما كشف مدير نادى فيوتشر

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

موعد رجوع احمد رفعت لمنزله كما كشف مدير نادى فيوتشر
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

قال دعبس في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس: رفعت خرج من غرفة العناية المركزة وهو حاليا في غرفة عادية، تحت المراقبة والمتابعة الكاملة حيث كان يتلقى العلاج، وأرى أن هناك تحسنا في الحالة الطبية والنتائج وأيضا تحسن حذر في الكلى.

آخر تطورات حالته الصحية

كشف وليد دعبس ، رئيس نادي مودرن فيوتشر، عن موعد عودة لاعب الفريق أحمد رفعت إلى بيته ، وآخر تطورات حالته الصحية، بعد أن سقط مغشيا عليه في استاد الاتحاد بالإسكندرية في 11 شهر مارس الماضي.

https://christian-dogma.com

رفعت سيعود إلى منزله قريبا

وأضاف: “رفعت سيعود إلى منزله قريبا، لكنه سيعود وسنواصل أبحاثنا، لأنه قد يعود قريبا جدا، ولكن بمجرد استقرار الأمور، سنجري عدة دراسات لمعرفة سبب المرض”وسبب الحالة التي وصل إليها، ولن نتمكن من اكتشاف هذا السبب إلا إذا استعادت الكلى صحتها مرة أخرى.

أحمد رفعت داخل مستشفى وادي النيل بعد استعادة وعيه

علق نجم نادي الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، على صور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي مع لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت داخل مستشفى وادي النيل، بعد استعادة وعيه.

تعرض أحمد رفعت لأزمة قلبية خلال مباراة بطولة مودرن فيوتشر والاتحاد السكندري.

وحرص وزير الشباب والرياضة على زيارة أحمد رفعت أمس السبت للاطمئنان على حالته الصحية والتقاط الصور التذكارية معه والتي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أثار غضب المسؤولين عن مودرن فيوتشر، في ظل عدم اكتمال تعافي اللاعب.

https://christian-dogma.com

وقال ميدو في برنامجه على قناة المحور الفضائية: اطمنت على رفعت بعد أن شاهدت صورته مع الوزير، وهذا شيء إيجابي للغاية .

وأضاف: من الممكن أن أشرف صبحي كان حاضرا في وقت لم تكن فيه عائلة رفعت في المستشفى، خاصة أن وزير الشباب والرياضة شخص ذو ذوق وأعتقد أننا لو طلبنا منه عدم التصوير فهو سيفعل ذلك .

وأتم تصريحاته: “يجب علينا استغلال أزمة أحمد رفعت بشكل إيجابي، والعمل وفق بروتوكول طبي ووجود الكثير من الأشخاص الذين يعرفون كيفية إدارة هذه الحالات لاحقا في الملاعب. »

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us