تاجيل اخر تطورات قضيه حرق كنيسة كرداسة وحكم جديد ضد المتهمين

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

تاجيل اخر تطورات قضيه حرق كنيسة كرداسة وحكم جديد ضد المتهمين
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يواجه المتهمون بإحراق كنيسة كرداسة الجرائم التالية:

الانتماء إلى جماعة أنشئت بالمخالفة لأحكام القانون والدستور

وحيازة أسلحة نارية وذخائر

والشروع في القـتل

بالإضافة إلى إضرام النار عمدا في مؤسسة دينية، ومنع الوصول إليها عن طريق المواصلات العامة ومقاومة السلطات.

إحراق كنيسة مكونة من 5 طوابق

وشارك المتهمون المقبوض عليهم وغيرهم من الفارين في إحراق الكنيسة المكونة من 5 طوابق، مما أدى إلى خسائر في احتراق قاعة الاحتفالات بالكامل وقاعة القربان وغرفة الحراسة ومكاتب الكهنة ومخزن، بالإضافة إلى سرقة تكييف الهواء والأجهزة الكهربائية.

إضرام النار عمدا في مؤسسة دينية

بالإضافة إلى إضرام النار عمدا في مؤسسة دينية، وقطع الطرق العامة أمام المواصلات العامة ومقاومة السلطات.

https://christian-dogma.com

المتهمين بالتورط في حريق “كفر حكيم” بكرداسة

أجلت دائرة مكافحة الإرهاب الأولى بمحكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمدينة بدر، امس الأربعاء، جلسة إعادة محاكمة متهم غيابي محكوم عليه بالسجن المؤبد، لإدانته مع آخرين سبق الحكم عليهم في القضية المعروفة إعلاميا. بـ”إحراق كنيسة بكفر حكيم” بكرداسة، اعتباراً من 2 يونيو الجاري.

وقررت محكمة جنايات الدائرة الأولى، المنعقدة بمجمع بدر القضائي، تأجيل إعادة محاكمة المتهم في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”حـرق كنيسة بكفر حكيم” بكرداسة إلى الجلسة المقبلة 2 يونيو للإطلاع.

و اتخذ القرار برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، ومشاركة المستشارين غريب محمد متولي ومحمود زيدان، وأمانة سر ممدوح عبد الرشيد. تجدر الإشارة إلى أن جميع المتهمين في هذه القضية حكم عليهم غيابيا بالسجن المؤبد لأنهم هاربون، كما تم القبض على بعضهم مؤخرا، ولهذا باشروا إجراءات إعادة محاكمتهم مرة أخرى حضوريا أمام الدائرة الأولى.

https://christian-dogma.com

وكان النائب العام قد اتهم المتهمين بالتورط في حريق “كفر حكيم” بكرداسة يوم 14 أغسطس 2013، تزامنا مع مذبـحة 11 ضابطا ومجندا، من بينهم مدير مركز شرطة كرداسة.

ووجهت النيابة العامة للمتهمين تهمة الانضمام إلى جماعة تشكلت بالمخالفة لأحكام القانون والدستور، وحيازة أسلحة نارية وذخائر، والشروع في القـتل.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us