حوض المطبخ والأشياء التى يجب عليك الامتناع فورا عن رميها به

كتب :

أسمي مروة .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

حوض المطبخ والأشياء التى يجب عليك الامتناع فورا عن رميها به
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

هناك العديد من بقايا الطعام التي يجب عليك تجنب رميها في البالوعة: لدى العديد من ربات البيوت عادة رمي الكثير من الأشياء أو بقايا الطعام في حوض المطبخ، مثل قشر البيض والمعاجين والزيوت ويسبب مشاكل عديدة في نظام تصريف الحوض وروائح كريهة مع مرور الوقت.

-الدقيق :

يعتبر وضع الدقيق في البالوعة مشكلة كبيرة لأنه عند سقوط قطرات الماء عليه يتحول إلى قطع لزجة يمكن أن تتصلب داخل الأنابيب مما يؤدي إلى انسداد الأنابيب.

-بقايا الطلاء:

يوصى بتجنب سكب من الطلاء في البالوعة، لأنه يحتوي على مواد كيميائية يمكن أن تلوث الماء والتربة، فضلاً عن انسداد بالوعة الصرف أثناء جفافه.

-خضروات:

تنظيف الخضروات الورقية مثل البقدونس يؤدي إلى انسداد الحوض لأن بعض أوراقه تسقط في البالوعة وتتراكم مع مرور الوقت وتلتصق بجدران الأنابيب، ولا يتم الصرف بالمياه الجارية، لذلك يجب تجنب تنظيف الخضروات الورقية. من الحوض.

https://christian-dogma.com

-دهن اللحوم:

يجب إبعاد دهون اللحوم عن الحوض، لأن الدهون المتبقية في المقلاة بعد القلي تتجمد في درجة حرارة الغرفة، لذلك عند سكبهامن المحتمل أن يبرد هذا الشحم ويتصلب داخل الأنابيب.

بالإضافة إلى ذلك، تبدأ رائحة الشحوم أيضًا في الظهور، لذا من الأفضل وضعها في وعاء من الماء الساخن لإزالة الشحوم أو مسحها بمنشفة ورقية.

-المكرونة :

اعتادت الكثير من ربات البيوت على تصريف المكرونة في الحوض، لكن ما لا يعرفه البعض هو أن بقايا المعكرونة يمكن أن تسقط في الحوض، مما يؤدي إلى انسداد الأنابيب بسرعة، لأنها من الأطعمة التي تصبح طرية بالماء.

https://christian-dogma.com

- زيت القلي المستخدم:

ووفقا لوكالة حماية البيئة الأمريكية، فإن النفايات النفطية التي لا يتم التخلص منها بشكل صحيح يمكن أن تلوث إمدادات المياه لمدة عام لخمسين شخصا.

ولذلك فمن الأفضل تجنب إلقاء الزيت المستعمل في البالوعة في الحوض الخاص بك واتصل بمركز إعادة التدوير المحلي أو مركز النفايات لمعرفة ما إذا كان لديهم بنك زيت حيث يمكنك التخلص منه بأمان.

-قشر البيض:

قد يتسبب قشر البيض في إتلاف أنابيب الصرف وسدها إذا تم وضعها في الحوض. ولذلك يجب التخلص منها فوراً بإلقائها في سلة المهملات.

- بقايا القهوة:

وضع بقايا القهوة في البالوعة يسبب بعض المشاكل في نظام الصرف الصحي لأنها تصبح كتلة صلبة تتراكم في الداخل ولا تذوب.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us