ضربة جديدة لـ منتخب مصر في عهد العميد بقرار من الفيفا

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

ضربة جديدة لـ منتخب مصر في عهد العميد بقرار من الفيفا
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

بعد هزيمة منتخب مصر أمام كرواتيا في مباراتهم الأخيرة، شهدت النتائج تغيرًا ملحوظًا في ترتيب الفراعنة وفقًا للفيفا، أثارت هذه الأخبار جدلًا كبيرًا بين عشاق كرة القدم وأثارت تساؤلات حول أسباب هذا التراجع المفاجئ .

تراجع المركز في تصنيف FIFA

وقبل المباراة أمام كرواتيا، احتلت مصر المركز 36 في تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، لتحتل مركزا متقدما بين المنتخبات العالمية.

لكن بعد الخسارة أمام كرواتيا، تراجع المنتخب المصري إلى المركز 37، ليخسر نقاطا ثمينة في التصنيف العالمي.

تأثير الهزيمة على النقاط

https://christian-dogma.com

وقبل المباراة، كان رصيد المنتخب المصري 1502.76 نقطة، لكن بعد الهزيمة أمام كرواتيا تراجعت نقاطه إلى 1499.69 نقطة.

هذا التراجع في النقاط له تأثير كبير على موقعه في تصنيف FIFA، حيث تتأخر مصر الآن عن بعض المنتخبات الأخرى التي كانت تتقدم عليها بفارق ضئيل.

وكانت هزيمة المنتخب المصري أمام كرواتيا بنتيجة 4-2 بمثابة فاجعه لجماهير الفراعنة والجهاز الفني. وبعد أداء قوي وفوز صعب أمام نيوزيلندا، كان من المأمول أن يحافظ المنتخب على هذا الزخم الإيجابي، إلا أن أداءه المتواضع في المباراة أمام كرواتيا تسبب في خسارة النقاط التي حصل عليها، الأمر الذي أثر سلباً على مكانته في تصنيف الفيفا.

تحدي المنتخب في تصفيات كأس العالم 2026

https://christian-dogma.com

رغم تراجع التصنيف الدولي، إلا أن المنتخب المصري يظل عازما على تحقيق النجاح في تصفيات كأس العالم 2026.

ويتجه الفراعنة إلى مواجهة مهمة أمام منتخب بوركينا فاسو في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم.

ويلعب منتخب مصر المباراة المقبلة أمام منتخب بوركينا فاسو، ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، وتقام المواجهة يوم الأربعاء 5 يونيو 2024، ضمن الجولة الثالثة لتصفيات المؤهلة للمونديال والذي سيلعب في أمريكا وكندا والمكسيك.

ويتطلع اللاعبون والجهاز الفني لتحقيق الفوز في هذه المواجهة الحاسمة لتعويض تراجع التصنيف العالمي وتحسين ترتيب المنتخب في النقاط.

وفي الختام، فإن تراجع منتخب مصر في تصنيف الفيفا يمثل تحديًا جديدًا يجب على المنتخب مواجهته بجدية واحترافية.

ومن المهم تحليل أسباب الهزيمة واتخاذ الخطوات اللازمة لتحسين الأداء في المستقبل.

إن مواصلة العمل الجاد وتقديم أداء متميز في المباريات المقبلة سيساعد على استعادة مكانة المنتخب المصري بين أقوى المنتخبات في كرة القدم العالمية.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us