التعليم يعلن رسميا موعد امتحانات الترم الثاني لطلاب المدارس

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

التعليم يعلن رسميا موعد امتحانات الترم الثاني لطلاب المدارس
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

موعد امتحانات الترم الثاني 2024 لطلاب المدارس. يبحث عنها الكثير من الآباء بعد أن أصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء قرارًا بأن تكون الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 9 أبريل 2024 وذلك حتى يوم الأحد الموافق 14 إبريل 2024 إجازة رسمية مدفوعة الأجر للعاملين في الوزارات والإدارات والهيئات العامة ومؤسسات القطاع العام بمناسبة عيد الفطر .

وبذلك يعلن طلاب المدارس عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي الحالي 2023-2024.

موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لطلاب المدارس

https://christian-dogma.com

كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن موعد امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2024 لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي وحتى الصف الثاني الثانوي والشهادة الإعدادية، داعية الطلاب إلى بضرورة الالتزام بجداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني .

وتبدأ امتحانات الترم الثاني لعام 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية يوم 8 مايو.

وأكدت وزارة التربية والتعليم في بيان خاص أن امتحانات الترم الثاني لعام 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية ستبدأ في 8 مايو المقبل، وفق الجداول التي أعلنتها المديريات التعليمية واعتمدها المحافظون مع امتحانات الدبلوم الفني التى ستبدأ من 25 مايو 2024 إلى 6 يونيو.

وحثت كافة الجهات المعنية على الالتزام بالمواصفات الفنية للورقة الامتحانية التي أعدها المركز القومي للامتحانات والتقويم التربوي، مشيرة إلى ضرورة عدم إدراج موضوعات معرفية ودراسة ذاتية في أسئلة الامتحان للفصل الدراسي الثاني 2024.

أسئلة امتحان نهاية العام ستكون من منهج الفصل الدراسي الثاني.

وأوضحت أن أسئلة امتحانات نهاية العام ستأتي من مناهج الفصل الدراسي الثاني 2024، وأمرت المديريات التعليمية بالاستعداد في جميع المدارس والإدارات التعليمية فضلا عن إعداد اللجان وضمان الأجواء المناسبة حتى يتمكن الطلاب من أداء الامتحانات بسهولة.

حقيقة وجود حالات جدري بإحدى مدارس اللغات بحدائق أكتوبر

https://christian-dogma.com

وفي وقت سابق، قالت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إنه لا صحة لما تم الإبلاغ عنه من حالات الإصابة بالجدري المائي بإحدى مدارس اللغات بحدائق أكتوبر.

تؤكد الإدارة في رسالتها على أنه يتم أن الدراسة منتظمة بشكل مستمر طوال فترة العملية الدراسية لجميع الطلاب.

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us