ليفربول يضحى باقوى لاعبيه وعلى رأسهم محمد صلاح لهذا السبب

كتب :

أسمي رشا .. أعمل محررة لدي موقع الحق والضلال و اخبار مصر، الاخباري، أحب التدوين في جميع المجالات، وانقل اليكم الصورة كاملة في كافة الموضوعات المتعلقة بالمرأة والأقتصاد بشكل مختلف

ليفربول يضحى باقوى لاعبيه وعلى رأسهم محمد صلاح لهذا السبب
Email : answer@christian-dogma.com - راسلنا

يجري نادي ليفربول لكرة القدم عدة تغييرات كبيرة على صفوفه مع نهاية الموسم الحالي من خلال إنهاء عقود بعض لاعبيه واستمرار لاعبين آخرين.

ويبحث نادي ليفربول حاليًا عن بديل لمديره الفني، يورجن كلوب، الذي سيترك منصبه نهاية الموسم الجاري.

ومن المقرر أيضًا أن يحدد مصير عدد من نجومه، بينهم الهداف المصري محمد صلاح، والمدافع الهولندي فان دايك، وضم ابن النادي ، اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد، مقابل مبلغ مالي ضخم.

عرض ضخم لهذا النجم

https://christian-dogma.com

على الرغم من بقاء قرابة العام على عقود (مو صلاح) و (دايك) إلا أن رئيس عمليات كرة القدم في ليفربول مايكل إدواردز الذي عاد مؤخرًا من المعروف أنه لا يفضل بقاء النجوم المتقدمين في السن في النادي ويفضل التعاقد مع النجوم الأصغر سنًا.

ونعلم أن النجم محمد صلاح سيبلغ 32 عامًا في يونيو المقبل، بينما سيبلغ فان دايك 33 عامًا في الشهر التالي (يوليو المقبل).

أما اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد، فيبلغ من العمر 25 عامًا فقط، وقضى كامل مسيرته في نادي ليفربول الذي انضم إليه وهو في السادسة من عمره حتى صعد إلى الفريق الأول عام 2016، ومنذ ذلك الحين، يعتبر لاعبًا أساسيًا. لا غنى عنه في تشكيلة فريق المدرب الألماني يورجن كلوب.

فإن رئيس عمليات كرة القدم مايكل إدواردز، الذي وقع على عقد الثلاثي، ينوي تقديم عرض ضخم لأرنولد بينما يقدم عرضًا أقل لمحمد صلاح وفان دايك.

ليفربول امام النادي السعودي

https://christian-dogma.com

وعلى صعيد متصل، أعلن نجم كرة القدم المصرية محمد صلاح قراره بإنهاء عقده مع ليفربول بنهاية الموسم الحالي وعدم تجديد عقده مع الريدز، بحسب ما ذكرت صحيفة ميرور البريطانية، مما يشير إلى أن الفرعون المصري وافق بالفعل مع نادي جديد دون الكشف عن اسمه.

وقال صلاح في تصريحات عبر الموقع الرسمي لليفربول، إن المدرب الجديد الذي سيحل محل يورجن كلوب، لم يؤثر على قراره بالبقاء أو الرحيل عن النادي.

تجدر الإشارة إلى أن أندية الدوري السعودي تسعى جاهدة لضم محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية للاستفادة من صفاته الكروية الرائعة.

هل سيغادر النجم المصري محمد صلاح فريق ليفربول بالفعل نهاية الموسم الحالي؟ أم سيستمر معهم حتى ينتهي عقده في صيف 2025؟ هل سيذهب فعلا إلى ناد سعودي أم يعود إلى مصر أم يذهب إلى ناد رياضي آخر؟

Email : answer@christian-dogma.com - Email Us