هواوى تخطف البساط من ابل وتطرح اقوى منتجاتها بأقل سعر

الحق والضلال

ومن الجدير بالذكر أن شركة هواوي تستعد للكشف عن أحدث سلسلة هواتفها الذكية الرائدة، Huawei P70، والتي ستتكون من أربعة نماذج: Huawei P70، P70 Pro، P70 Pro+ وP70 Pro Art. بشكل عام، ستتلقى جميع الهواتف الأربعة تحديثًا. من حيث التصميم مقارنة بأسلافهم.

سماعة الرأس Vision Pro

من ناحية أخرى، تفيد التقارير أن شركة هواوي تعتزم إطلاق سماعة الرأس Vision Pro، وهي سماعة رأس للواقع المختلط مزودة بمجموعة شرائح متطورة سيساعد المعالج المتقدم في تقديم تجربة غامرة وأكثر سلاسة في منتج متقدم ينافس منتج سماعة Apple الثورية فيجن برو.

ستزود السماعة بآلية تبريد قوية

ومن المتوقع أيضًا أن تعالج الأجهزة القابلة للطي من هواوي إحدى المخاوف الرئيسية لسماعات التصوير بالرنين المغناطيسي الأخرى، وهي تبديد الحرارة، حيث تشير الشائعات إلى أن هواوي ستزود السماعة بآلية تبريد قوية.

https://christian-dogma.com

ستحتوي سماعة الرأس Huawei MR على بطارية خارجية، مشابهة لسماعة Vision Pro، والأكثر من ذلك، سيكون سعرها تنافسيًا أقل بكثير من 3500 دولار أمريكي التي تباع بها سماعة الرأس Vision Pro بواسطة Apple.

وتخطط شركة هواوي الصينية لعقد حدث إطلاق كبير، بما في ذلك الإعلان عن سلسلة P70، إلى جانب العديد من المنتجات الأخرى.

وبحسب ما أورد موقع gizmochina ، تعمل شركة هواوي على هاتف ذكي ثلاثي الطيات وسماعة رأس تدعم الواقع المعزز، والتي تطلق عليها اسم Huawei Vision Pro، ومن المتوقع أن يصل كلاهما إلى المتاجر قريبًا.

https://christian-dogma.com

هاتف قابل للطي بتصميم فريد من هواوي

أعلنت شركة هواوي سابقًا عن خطط لتطوير هاتف ثلاثي قابل للطي، ومن المتوقع أن يتميز هذا الهاتف بتصميم قابل للطي على شكل Z أو على شكل S مع شاشة بقياس حوالي 10 بوصات.

هاتف جديد قابل للطي

تشير براءة اختراع إلى أن BOE ستقوم بتزويد هواوي بشاشات للهاتف الجديد القابل للطي، بينما تشارك شركات مثل Zhaoli وFusda في إنتاج المفصلات، ويقال إن عملاق التكنولوجيا الصيني قد بدأ بالفعل في شراء المواد اللازمة لإنتاج هذا الجهاز المميز.

تم نسخ الرابط