هتقبض معاشك بزيادة 15 بالمائة موعد صرف معاشات شهر مايو 2024

الحق والضلال

يتطلع العديد من المواطنين لمعرفة تفاصيل صرف معاشات شهر مايو لعام 2024، والتي تأتي بعد عيد الفطر المبارك مع زيادة قدرها 15%، وهي الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرة الثالثة على التوالي.

موعد صرف معاشات شهر مايو لعام 2024:

https://christian-dogma.com

من المنتظر أن يبدأ صرف معاشات شهر مايو لأكثر من 11 مليون مستفيد يوم الأربعاء الموافق للأول من مايو 2024، ويستمر الصرف لمدة ستة أيام حتى يوم الأثنين الموافق للسادس من مايو. متضمنة زيادة جديدة 15 بالمائة، وهي الزيادة التي أقرها الرئيس عبد الفتاح السيسي في وقت سابق خلال شهر فبراير الماضي .

يمكن للمستفيدين صرف معاشاتهم من خلال فروع بنك ناصر الاجتماعي المنتشرة في جميع محافظات مصر، وكذلك من ماكينات الصرف الآلي الـ ATM وعن طريق خدمة فوري.

كيفية الاستعلام عن معاشات شهر مايو لعام 2024:

1- أولاً، يجب عليك تسجيل الدخول إلى موقع التأمينات الاجتماعية.

2- ثم اختر قائمة 'صاحب معاش' واضغط على 'الخدمات التأمينية'.

3- استعلم عن البيانات الأساسية لملف المعاش.

4- أدخل الرقم القومي في الخانة المخصصة على موقع التأمينات الاجتماعية ثم اضغط على 'استعلام'.

5- ستظهر لك البيانات الأساسية لملف المعاش الخاص بك.

صرف زيادة معاشات شهر مايو لعام 2024:

https://christian-dogma.com

بعد الإعلان عن موعد صرف معاشات شهر مايو، يمكنك صرف الزيادة من خلال ماكينات الصرافة الآلية باستخدام بطاقة الفيزا الخاصة بالمعاش، وكذلك من منافذ فوري وفروع بنك ناصر الاجتماعي المتواجدة في جميع أنحاء الجمهورية، بالإضافة إلى مكاتب البريد المصري في القاهرة الكبرى والمحافظات، ومن خلال المحافظ الإلكترونية على الهاتف. وتستعد وزارة التضامن الاجتماعي لصرف دعم تكافل وكرامة لشهر أبريل 2024، مع تطبيق الزيادة الجديدة التي أعلن عنها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية والتي تبلغ نسبته 15 بالمائة.

تم نسخ الرابط