أول رد فعل من الموسيقار الهندي شبيه الرئيس الراحل حسنى مبارك

الحق والضلال

تقول المثل الشهير يخلق من الشبه أربعين ، وهو ما يتجلى بوضوح في الحياة اليومية مع العثور على أشخاص يشبهون آخرين بشكل مذهل، كما حدث مع الموسيقار الهندي أبهيجيت باتاشاريا الذي لفت الأنظار بسبب تشابهه الكبير مع الرئيس المصري الراحل محمد حسني مبارك.

ظهور شبيه الرئيس الراحل حسنى مبارك

https://christian-dogma.com

في الآونة الأخيرة، أثار باتاشاريا ضجة كبيرة عندما ظهر في مقطع فيديو خلال مشاركته كعضو لجنة تحكيم في برنامج Indian Idol ، حيث كان يقدم المساعدة لإحدى المتسابقات في أداء أغنيتها.

ولم يلبث أن أصبح حديث الناس في مصر، حيث لاحظ الكثيرون الشبه اللافت بينه وبين الرئيس الراحل مبارك، وهو ما تناوله باتاشاريا في تصريحاته لصحيفة مصرية محلية.

أول رد فعل من الموسيقار الهندي شبيه الرئيس الراحل حسنى مبارك

عبر باتاشاريا عن سعادته الغامرة بتصدره التريند في مصر، معربًا عن دهشته بالتشابه الكبير بينه وبين مبارك، والذي لم يكن يتوقعه.

وقد أعرب عن امتنانه العميق للحب الذي تلقاه من الشعب المصري، قائلًا: شكرًا مصر على حبكم الصادق، فأنا الفنان الهندي الأكثر حظًا في العالم بسبب هذا الحب .

وعلى الرغم من شهرته الطاغية في مصر مؤخرًا، إلا أن باتاشاريا كشف أنه لم يسبق له زيارة مصر، ولكنه يخطط لزيارتها قريبًا تلبية لمشاعر الود التي أبداها المصريون نحوه، مختتمًا بالقول: أحبك يا مصر .

من هو الفنان الهندي أبهيجيت باتاشاريا شبيه الرئيس الراحل حسنى مبارك ؟

https://christian-dogma.com

يُذكر أن أبهيجيت باتاشاريا وُلد في 30 أكتوبر 1958 في مدينة كانبور الهندية، وينحدر من عائلة بنغالية متوسطة الحال. وعلى الرغم من معارضة والديه لمسيرته الغنائية، إلا أنه تحدى رغبتهما وتابع شغفه بالغناء، ليصبح واحدًا من المغنين المعروفين، وفقًا لموقع IMDb العالمي.

من هو الرئيس حسنى مبارك ؟

أما الرئيس حسني مبارك، فقد كان الرئيس الرابع لجمهورية مصر العربية، وقد تولى الحكم لمدة ثلاثين عامًا قبل أن يتنحى عن السلطة في عام 2011.

تم نسخ الرابط