هتصرف فائدة متناقصة تصل 30 بالمائة من شهادات بنك مصر الجديدة

الحق والضلال

أعاد بنك مصر إصدار شهادة ابن مصر الادخارية لمدة ثلاث سنوات بعوائد متناقصة وبدوريات صرف متعددة لتلبية احتياجات العملاء، حيث تم تحديد ثلاث دوريات لصرف العائد: سنويًا، ربع سنويًا، وشهريًا.

شهادات بنك مصر الجديدة بعائد 30 بالمائة

https://christian-dogma.com

وتتراوح العوائد السنوية من شهادات بنك مصر الجديدة لـ 30 بالمائة للسنة الأولى، وتتناقص لتصل إلى 25 بالمائة للسنة الثانية، وتتناقص من جديد لتصل لمستويات جديدة حتى إلى 20 بالمائة للسنة الثالثة.

أما العوائد بدورية صرف ربع سنوي فتصل إلى 27٪ للسنة الأولى، و23٪ للسنة الثانية، و19٪ للسنة الثالثة. وبالنسبة للعوائد بدورية صرف شهري، فتبلغ 26٪ للسنة الأولى، و22.5٪ للسنة الثانية، و19٪ للسنة الثالثة، وذلك للإصدارات الجديدة ابتداءً من 6 مارس 2024.

كذلك، تم تعديل سعر العائد على شهادة القمة لمدة ثلاث سنوات بعائد ثابت ليصبح 21.5٪ سنويًا للإصدارات الجديدة من تاريخ 6 مارس 2024 بدلاً من 19٪ بدورية صرف شهري، مع استمرار إصدار شهادة طلعت حـرب لمدة سنة بعائد سنوي 27٪ يصرف بنهاية المدة و23.5٪ يصرف شهريًا.

فئات شهادات بنك مصر الجديدة

https://christian-dogma.com

تبدأ فئات الشهادات من 1000 جنيه ومضاعفاتها، وتُصدر للأفراد الطبيعيين والقصر من المصريين والأجانب، وتُحتسب المدة من اليوم العملي التالي للشراء. يمكن شراء الشهادات اعتبارًا من 6 مارس 2024 عبر الإنترنت، الموبايل البنكي BM Online، وماكينات الصراف الآلي لبنك مصر.

شراء شهادات بنك مصر الجديدة

يُمكن أيضًا شراء الشهادات من أي فرع من فروع البنك البالغ عددها أكثر من 800 فرع ووحدة مصرفية على مستوى الجمهورية، مع إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة وإصدار بطاقات ائتمانية بضمانها. يُمكن استرداد الشهادة بعد مرور 6 أشهر من تاريخ الشراء وفقًا لقواعد الاسترداد والشروط والأحكام المعمول بها.

يحرص بنك مصر على إرضاء عملائه وتلبية رغباتهم واحتياجاتهم، ويعمل باستمرار على تطوير منتجاته الادخارية وإضافة كل ما هو جديد لتتناسب مع هذه الاحتياجات.

تم نسخ الرابط