بعد اختفائها واعتزالها الفن هذه حياة شيرين سيف النصر الاخيرة

الحق والضلال

توفيت سيف النصر عن عمر يناهز 57 عاما، تاركة حزنا عميقا في نفوس كل من شاهدها سواء في مسلسلها الشهير من الذي لا يحب فاطمة

من إنتاج اتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري عام 1996، عن قصة أنيس منصور، إخراج أحمد صقر وبطولة أحمد عبد العزيز وشيرين سيف النصر الشهير بعبارة مين مبيحبش فاطمة ، أو في أعماله المختلفة الأخرى.

ورحلت الفنانة شيرين سيف النصر عن عالمنا بطريقة هادئة تليق بالحياة الهادئة التي عاشتها منذ اعتزالها الفن قبل 14 عاما، لكن رحيلها كان مفجعا كما أمتعت جمهورها بالفن الراقي الذي عرضته قبل اعتزالها.

https://christian-dogma.com

وتميزت سيف النصر بطبيعتها وتجسيدها لمختلف الشخصيات، مما جعلها إحدى نجمات الفن المصري في تسعينيات القرن الماضي. ورغم اعتزالها الفن إلا أنها ظلت حاضرة في قلوب محبيها بفضل أعمالها الخالدة.

حياة الفنانة شيرين سيف النصر

كشفت تفاصيل الأيام الأخيرة من حياة الفنانة شيرين سيف النصر، خلال تصريحات تلفزيونية، قائلة: أقضي يومي بين مشاهدة الأفلام والمسلسلات وقراءة الكتب والروايات، وأحب الأفلام الرومانسية، وعايشة على ذكرياتي مع ماما، ورغم مشوارها الفني الطويل الذي قدمت خلاله العديد من الأعمال، إلا أنها لا ترغب في العودة: لسة مترددة هل يجب علي العودة إلى الفن أم لا، لكن بشكل عام لو رجعت ، سيكون عملاً من إنتاجي الخاص.

الأيام الأخيرة فى حياة شيرين سيف النصر

وفاة شيرين سيف النصر آلمت قلوب أصدقائها ومحبيها، حيث كشف صديقها مصطفى ياسين تفاصيل أيامها الأخيرة في منشور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك : الحوار بيننا لم يتوقف طوال الفترة الماضية. وفي الأيام الأخيرة، لم تكن شيرين تشعر بالسعادة، وفي آخر حديث لى معها قالت لي: «ليس لدي أي نية للعودة إلى التمثيل، لا خلاص الحكاية دي انتهت من حياتي.

https://christian-dogma.com

مسرحية بودي جارد

وأدلت شيرين سيف النصر بعدة تصريحات قبل وفاتها، أكدت فيها أنها تحب مسرحية بودي جارد: «أسعد أيام حياتي قضيتها في عرض مسرحية بودي جارد مع الفنان الكبير عادل إمام، وشاركنا في فيلم أمير الظلام، وكانت مشاهده مليئة بالمواقف المضحكة.

وكانت شيرين سيف النصر تحب مشاهدة أعمال النجوم الشباب، بحسب تصريحاتها التليفزيونية: “أنا أحب ياسمين عبد العزيز ومنى زكي، وأحب نيللي كريم ودينا الشربيني وكذلك أمير كرارة ومحمد رمضان.

حياة هادئة وحزينة

عاشت شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا فجأة، حياة هادئة وحزينة، خاصة بعد وفاة والدتها، التي كشفت عنها عبر التليفزيون وفي تصريحات صحفية قبل وفاتها، مؤكدة أنها لن تعود للفن أبدًا: وفاة والدتي أثرت علي كثيراً وهذا هو سبب اعتزالي ولأنني لم أرغب في العودة، قطعت علاقاتي مع الوسط الفني منذ قراري بالاعتزال وفضلت البقاء بعيداً عن الأضواء تماماً. .

تم نسخ الرابط