تصريح مثير من رئيس الزمالك عقب الفوز ورسالة خاصة للجماهير

الحق والضلال

أكد السيد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك حسين لبيب، أن كابتن إبراهيم نور الدين، حكم مباراة القمــه أمام فريق النادي الأهلي جانبه الصواب في بعض القرارات، وكان فريق نادي الزمالك قد تغلب على نظيرة فريق النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء آمس الإثنين الموافق 15 أبريل 2024، على ملعب إستاد القاهرة، والمؤجلة من الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

مباراة القمـه درس للجميع

وصرح رئيس نادي الزمالك عبر برنامج الريمونتادا المذاع على قناة المحور الفضائية أنه كمشجع فإن الحكم بالنسبة له جانبه الصواب في أكثر من موقف وقد أضاف حسين لبيب، أن لاعبي فريق الزمالك كان لديهم الإصرار، ولم يتم تشتيت أذهانهم عقب القرارات التي اتخذها الحكام، ولم ينظروا لأي شيء غير تحقيق الفوز خلال المباراة.

وتابع لبيب أن مباراة القمـه درس للجميع ولجماهير نادي الزمالك وهو أنهم قادرين على تحقيق الفوز، وأكد أنه سعيد بإصرار اللاعبين في المباراة أمام النادي الأهلي.

وقال رئيس نادي الزمالك تصريحاته بأن أسلوب مجلس إدارة القلعة البيضاء هو زرع مفهوم عائلة الزمالك لدى الجميع، وأنه كمسئول مثله مثل أي مشجع أخر للنادي.

https://christian-dogma.com

رسالة خاصة لجماهير الزمالك

كما وجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة لجماهير القلعة البيضاء عقب الفوز على الغريم التقليدي النادي الأهلي خلال مباراة القمـه بالدوري العام، وكان نادي الزمالك قد تغلب على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس الإثنين.

وأكد حسين لبيب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور أن مباراة القمـه هي نقطة تحول كرياضي، وأن أهم شيء بالنسبة له هو تحقيق الفوز دوما كما أضاف أن الفوز في القمـه يمكن أن نبني عليه، يجب أن نكون مقتنعين بأننا نستطيع الفوز في كل المباريات ووجه رسالة لجماهير الزمالك وقال لهم إنة يحبهم للغاية، وكل عملهم كنادي هو من أجلكم، ولإسعادهم، وأتم لبيب تصريحاته بأن هدفهم هو إسعاد جماهير النادي، فهم يستحقوق الكثير، وهو أعظم جمهور في الكون، الذي يساند فريقه في كافة الأوقات.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط