سقط أرضا ماذا حدث لكهرباء فور فوز الزمالك على الأهلى أمس

الحق والضلال

نجح سيف الدين الجزيري، في تسجيل الهدف الثاني لنادي الزمالك في مرمى الأهلي، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن تأجيلات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز. وتشير النتيجة إلى تقدم القلعة البيضاء بنتيجة 2-1.

هزيمة الفريق الأحمر أمام الزمالك

وتعرض محمود كهربا، نجم النادي الأهلي، لسقوط مفاجئ على أرضية استاد القاهرة الدولي، بعد هزيمة الفريق الأحمر أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، هذا مساء الاثنين وذلك خلال المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري.

وعلق جهاد جريشة، الخبير التحكيمي، على هدف الزمالك الثاني أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

https://christian-dogma.com

وكتبت جريشة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: ق 86 هدف الزمالك الثاني هدف صحيح ونظرة صحيحة من الحكام VAR لم يكن هناك خطأ على سيف الجزيري، ولا خطأ على دونجا ولا تسلل . قرار صحيح بتسجيل الهدف.

انتهت مباراة القمة بين الزمالك والأهلي بفوز القلعة البيضاء 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة، في إطار تأجيلات الأسبوع العاشر من بطولة الدوري.الممتاز.

هدف أحمد عبد القادر

وسجل الجزيري هدفين للزمالك في الدقيقتين 44 و86، كما أحرز هدف الأهلي أحمد عبد القادر في الدقيقة 73 من عمر المباراة بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد عرضية.

وبهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر من 13 مباراة، وتوقف رصيد الأهلي عند 21 نقطة في المركز التاسع من 11 مباراة.

فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي

علق محمود أبو الدهب، لاعب النادي الأهلي السابق، على فوز نادي الزمالك على النادي الأهلي في منافسات الدوري الممتاز بنتيجة 2/1.

وقال محمود أبو الدهب في حواره مع الإعلامي نشأت الديهي في برنامج “بالورقة والقلم” المذاع على قناة “تن ”: “كولر أعطى الفوز لنادي الزمالك بسبب سوء تشكيل الأهلي .

https://christian-dogma.com

وأضاف محمود أبو الدهب: هناك لاعبين يتألقون مع كولر ثم يجلسون على مقاعد البدلاء، وهكذا يتأثر اللاعبون بشكل كبير.

وتابع محمود أبو الدهب: “فوز الزمالك على النادي الأهلي هو بطولة بحد ذاتها، والزمالك كان بحاجة لهذا الفوز.

وتابع محمود أبو الدهب: أداء النادي الأهلي كان سيئا في مباريات الدوري الأخيرة، وبعض لاعبي النادي الأهلي لا يقدمون مستوى جيد .

تم نسخ الرابط