بعد نقل كهربا للمستشفى مصدر بالنادي يكشف تطورات حالته الصحية

الحق والضلال

تعرض النادي الأهلي للهزيمة بهدفين مقابل هدف أمام منافسه التقليدي الزمالك في بطولة الدوري المصري.

وسجل ثنائية الفارس الأبيض سيف الدين الجزيري، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد أحمد عبد القادر.

آخر تطورات الحالة الصحية لـ كهربا

كشف مصدر من النادي الأهلي آخر تطورات الحالة الصحية لنجم النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا بعد تعرضه للإغماء بعد نهاية مباراة المارد أمام الزمالك في قمة الدوري المصري والتي كانت مؤجلة من الجولة العاشرة.

وقال المصدر إن كهربا أخبر الطبيب أنه تعرض لضربة بمرفق (كوع ) من حمزة المثلولي، ما سبب له حالة من الدوخة.

https://christian-dogma.com

كهربا عاد إلى منزله بصحة جيدة

وأضاف المصدر أن كهربا عاد إلى منزله بصحة جيدة، بعد أن تم نقله إلى المستشفى بعد نهاية المباراة لإجراء الفحوصات الطبية والاطمئنان على حالته.

وتعرض محمود عبد المنعم كهربا لسقوط مفاجئ بعد نهاية المباراة، قبل أن يتدخل الجهاز الطبي بقيادة أحمد جاب الله طبيب الفريق ويتمكن من إفاقته ، قبل نقله إلى المستشفى.

اتخاذ 3 قرارات مهمة داخل النادي الأهلي

وفي رد فعل سريع داخل النادي الأهلي، عقب الهزيمة أمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة العاشرة لدوري NILE، تم اتخاذ 3 قرارات مهمة داخل النادي الأهلي، خاصة في ظل ضغط المباريات.

وقرر الجهاز الفني للكرة بالنادي الأهلي فرض عقوبات على لاعبي الفريق، وفقا للائحة الداخلية للمكافآت والعقوبات المعمول بها داخل الفريق، بعد الهزيمة أمام الزمالك، بحسب مصدر مطلع داخل النادي. .

وأكد المصدر أن الإدارة طلبت من الجهاز الفني الاجتماع بسرعة، حتى لا تتفاقم الأمور أو تضاعف العقوبات، في الوقت الحالي، ولخلق مناخ جيد للاعبين للتركيز على الخطوة التالية.

https://christian-dogma.com

وأوضح أن الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر، قرر طي صفحة الهزيمة أمام منافسه التقليدي، وبدء الاستعدادات لمواجهة مازيمبي المقرر لها السبت المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي. نهائي دوري أبطال أفريقيا النهائيات التي ستقام في لوبومباشي.

وأضاف المصدر أن كولر اكتفى بتوبيخ اللاعبين على الأخطاء التي حدثت في مباراة الأمس، لكنه قرر تأجيل العقوبة إلى ما بعد المباراتين أمام مازيمبي الكونغولي، وذلك لضيق الوقت وعدم توفر الوقت لذلك الفترة الحالية.

تم نسخ الرابط