كواليس استبعاد شيكابالا من مواجهة القمة ببطولة الدوري المصري

الحق والضلال

كواليس استبعاد شيكابالا من مواجهة القمة ببطولة الدوري المصري

قال الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج +90 عن سبب وكواليس استبعاد اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا قائد فريق نادي الزمالك من مواجهة فريق النادي الأهلي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأكد وقال امير هشام خلال برنامجه بقناة النهار عند استبدال اللاعب شيكابالا أمام فريق مودرن فيوتشر بالشوط الثاني وأبدى استيائه وهو ما لاحظه المدرب جوزيه جوميز المدير الفني لفريق نادي الزمالك ولكن اللاعب غاب عن التدريبات عقب هذه المباراة.

https://christian-dogma.com

استبعاد شيكابالا من مواجهة القمة

وتابع التصريحات وقال أمير هشام ان المدير الفني لفريق نادي الزمالك استفسر عن سبب غياب اللاعب وقائد الفريق شيكابالا عن المران وقيل له أن اللاعب تعرض لنزلة برد ثم استمر غيابه عن هذه التدريبات التالية حتى قبل يومين من مباراة القمة والذي خاض فيه اللاعب التدريبات وظهر فيها بشكل جيد .

واختتم البرنامج وقال ان المدرب جوزيه جوميز المدير الفني لفريق نادي الزمالك بعد غياب اللاعب عن عدد من التدريبات وقد قرر استبعاد اللاعب شيكابالا من مباراة القمة وتدخل الكابتن عبدالواحد السيد مدير الكرة واحتوى الموقف واللاعب سوف يتواجد بالمباراة القادمه .

https://christian-dogma.com

الزمالك سعيد بمستوى الجزيري

وفي سياق اخر أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج +90 أن هناك سعادة داخل إدارة نادي الزمالك وذلك بمستوى اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق نادي الزمالك أمام فريق النادي الاهلي في قمة الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط