لهذا السبب أحمد عبد العزيز ينفعل في عزاء شيرين سيف النصر

الحق والضلال

قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتداول مقطع فيديو للفنان أحمد عبد العزيز وهو منفع وذلك عقب تقديم واجب العزاء في الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر بمسجد الحامدية الشاذلية، وظهر الفنان أحمد عبد العزيز أثناء خروجه وعقب تقديمه لواجب العزاء وسط تجمهر عدد كبير من الجمهور وأيضا الصحفيين، وقام أحد الأشخاص بمحاولة لمس الفنان وانفعل علية الفنان قائلا أوعى إيدك يالا ولا ثم غادر مسرعا.

وكان قد أعرب الفنان أحمد عبد العزيز عن حزنه لفراق الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر والتي تعاونت معه من قبل في أكثر من عمل فني ومن أبرزها مسلسل (مين ميحبش فاطمة) وأيضا مسلسل (المال والبنون) بالجزء الثاني، وعلق الفنان على خبر وفاة شيرين سيف النصر عبر مداخلة هاتفية مع برنامج التاسعة وقال أن هذا الخبر تسبب في صدمـ ـة له كونها فنانة جميلة شكلا وموضوعا وأنه تربطه بها علاقة زمالة طيبة وكل ود واحترام.

https://christian-dogma.com

أحمد عبد العزيز : التواصل بينا انقطع

وأضاف الفنان أحمد عبد العزيز أنه لم يعلم عن الراحلة شيئا عقب الانتهاء من تصويرهما لمسلسل (مين ميحبش فاطمة)، حيث أعلنت الفنانة عن اعتزالها، وتابع أنه يتذكر لها حسن الخلق والزمالة الطيبة.

ومن الجدير بالذكر أنه قد حضر إلى مسجد الحامدية الشاذلية لتقديم واجب العزاء في الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر كلا من الفنان محمد أبو داوود والفنان عادل عزوز والإعلامي طارق علام والإعلامي محمد الغيطي وأيضا نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي والأب بطرس دانيال وغيرهم الكثير من الفنانين .

ورحلت الفنانة شيرين سيف النصر عن عالمنا يوم السبت الماضي ودفنت في مقابر أسرتها في هدوء كما كانت تحب، وكانت آخر أعمالها في الدراما مسلسل (أصعب قرار)، من بطولة الفنان أحمد بدير، والفنان رياض الخولي، والفنان جميل الراتب، والفنانة عبير صبري، والفنان أحمد خليل، والفنان تامر هجرس، والفنان طارق لطفي.

https://christian-dogma.com

معلومات عن الفنانة شيرين سيف النصر

وتعد الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر واحدة من بين أشهر نجمات الفن من جيلها وتخرجت الراحلة من كلية الحقوق عام 1991، وعاشت الراحلة في فرنسا لعدة سنوات، إذ التقي بها الفنان يوسف فرنسيس خلال عمله هناك بالسفارة المصرية، ثم اكتشفها وتوالت أعمالها في الدراما التليفزيونية المصرية، ومن أبرزها مسلسل (اللص الذي أحبه) ومسلسل (مين ميحبش فاطمة) والذي شكل نقطة فارقة في مشوارها الفني.

اللحظات الأخيرة في حياه الراحلة

وكان مدير أعمال الفنانة الراحلة، خالد محيى الدين، كشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها خلال مداخلة هاتفية، وقال أنها كانت تحب أن تستقر وحدها بعيدا عن الناس، وكانت وفاتها صدمـ ـة للجميع، كما أن لم تمت بأى مرض سوي أن ضغطها كان منخفضا منذ فترة، وتابع محيى الدين أنه كان معها حتى نفاذ أمر الله، ولم يكن لها أى طلبات، وأنه خلال لحظاتها الأخيرة حدث لها هبوط ثم حضرت الإسعاف، ثم توفيت فى ذات الوقت.

تم نسخ الرابط