استثمر براحتك طرح شهادات ادخار لمدة عام في أكبر بنك حكومي

الحق والضلال

يقدم البنك الأهلي المصري، لعملائه الحاليين والجدد، شهادات ادخار واستثمار بأجل قصير تمتد لسنة واحدة، بهدف تعزيز مدخراتهم، تتضمن هذه الشهادات مجموعة من المميزات والفوائد التي تجعلها خياراً مغرياً للمستثمرين، حيث توفر عائداً مجزياً على الاستثمار وتضمن الاستقرار المالي للمدخرين خلال الفترة المحددة.

مزايا شهادة البنك الأهلي لمدة عام

كما تتميز هذه الشهادات بسهولة الحصول عليها وتعاملها، مما يجعلها خياراً مثالياً لأولئك الذين يبحثون عن فرص استثمارية موثوقة ومربحة في السوق المصري.

تشكل شهادات الادخار والاستثمار لدى البنك الأهلي المصري خياراً موثوقاً وفعالاً لتحقيق أهداف المدخرين وتحقيق النجاح المالي في المستقبل.

https://christian-dogma.com

الحد الأدنى لشراء شهادة البنك الأهلي لمدة سنة

الشهادة البلاتينية السنوية هي اسم الشهادة التي يقدمها البنك الأهلي المصري لمدة سنة واحدة، كما يمكن شراء هذه الشهادة من البنك بقيمة تبدأ من 1000 جنيه.

https://christian-dogma.com

عائد شهادة البنك الأهلي السنوية

توفر الشهادة عائدًا ثابتًا مع إمكانية الاختيار بين دوريات العائد السنوية بنسبة 23%، الشهرية بنسبة 23.5%، أو عائد نهاية المدة بنسبة 27%. يمكن الحصول على قرض بضمان الشهادة، وكذلك بطاقة ائتمان من البنك الأهلي المصري، يشترط عدم كسر الشهادة أو استرداد قيمتها إلا بعد مضي 6 أشهر من تاريخ الشراء.

تفاصيل شهادة البنك الاهلي ب

شهادة الاستثمار السنوية ب المُقدمة من البنك الأهلي المصري تتيح بدء الاستثمار بمبلغ 500 جنيه فأكثر بمضاعفاته.

تتمتع الشهادة بأجل يمتد لسنة واحدة، حيث يُصرف العائد الثابت على الاستثمار بنسبة 14% سنويًا، يتميز الاستثمار بتوفير تسهيلات ائتمانية بضمان القيمة الأسمية للشهادة.

يمكن كسر الشهادة بعد مرور 6 أشهر فقط من تاريخ الشراء، وهي متاحة حصرًا لعملاء البنك الأفراد المصريين أو الأجانب.

https://christian-dogma.com

رفع اسعار الفائدة

في اجتماعه الاستثنائي في السادس من مارس الماضي، رفع البنك المركزي المصري أسعار الفائدة بمقدار 600 نقطة أساس، حيث بلغ سعر الاقتراض بالعملة المحلية 28.25٪ وسعر الإيداع نسبة 27.25٪.

تم نسخ الرابط