تعطيل العمل 48 ساعة بمكاتب بريد مصر هام لأصحاب هذه الخدمات

الحق والضلال

قامت الهيئة العامة لـ البريد المصري بالاعلان عن خطة لتحديث أنظمته التشغيلية وتعزيز كفاءة قواعد البيانات خلال يومي الجمعة والسبت، الموافقين لـ ١٩ و ٢٠ أبريل، وقد يهدف هذا التحديث إلى تحسين أداء البريد وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

تحديث خدمات مكاتب البريد المصري

جراء التحديثات، قد تتأثر بعض الخدمات المقدمة عبر مكاتب البريد، وبطاقات البريد المصري الإلكترونية، وماكينات الصراف الآلي ATM ، وتطبيق الهاتف المحمول.

كما قد تتأثر بعض الخدمات الأخرى طوال فترة التحديث.

https://christian-dogma.com

غلق مكاتب البريد المصري لمدة يومين

استنادًا إلى هذه الشروط، تقرر غلق كافة المكاتب البريدية خلال فترة التحديث، وذلك لضمان تنفيذ عملية إضافة المواليد على بطاقات التموين بسلاسة ودقة. من المقرر أن تعود جميع مكاتب البريد في جميع أنحاء الجمهورية للعمل بكامل طاقتها يوم الأحد الموافق 21 أبريل، حيث ستكون متاحة لتلبية احتياجات المواطنين وإجراءات التموين بشكل كامل.

الخدمات البريدية

تؤكد الخدمة البريدية المصرية على استمرار تقديم خدماتها بكفاءة خلال فترة التحديث، دون تأثير على الخدمات البريدية واللوجستية، ولا تأثير على مراكز المعالجة والفرز والتوزيع، ومراكز التبادل الدولي، ولا تأثير على منصة وتطبيق وصَّلها . العمل مستمر بها دون توقف، مما يضمن استمرارية تقديم الخدمات البريدية بكفاءة وفعالية للمواطنين والشركات.

رقم الخط الساخن للبريد المصري

يؤكد البريد المصري توافر مركز الاتصال الخاص به للرد على استفسارات العملاء على مدار الساعة عبر الرقم المختصر ١٦٧٨٩. يتواجد الفريق لتلبية احتياجاتكم وتقديم الدعم اللازم خلال فترة التحديثات.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط