مفاجأة بشأن رحيل موديست عن صفوف النادي الأهلي

الحق والضلال

صرح وقال الإعلامي محمد شبانة أن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي قد حرص على تحفيز اللاعبين بفريق النادي الاهلي وتذكيرهم بأنهم أبطال إفريقيا وعليهم تحمل المسئولية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق نادي مازيمبي.

و قد قال بتصريحات ببرنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث بفضائية etc ان الكابتن محمود الخطيب لم يتحدث مع المدرب كولر في أي شئ مطلقا و قد أكد على ثقته الكبيرة بالفريق من أجل الصعود لنهائي دوري الأبطال الافريقي.

عقبة نادي مازيمبي

وقد أضاف ايضا ان اللاعب بيرسي تاو و اللاعب كريستو و اللاعب كهربا سافروا مع بعثة فريق النادي الأهلي و قد تم اختيار كل العناصر الجاهزة للفريق واللقاء لن يكون سهل مطلقا و ان النادي الأهلي إذا تخطى عقبة نادي مازيمبي فأنه سيتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا وهذه المباراة هي عنق الزجاجة بالنسبة لفريق النادي الاهلي.

وواصل وقال النادي مازيمبي ليس نادي سهل وتصريحات مسئوليه وتؤكد رغبتهم بتحقيق الانتصار على ملعبهم يوم السبت هناك حالة وتحفيز وشحن جماهيري كبير وملعبهم النجيل الصناعي والمباراة لن تكون سهلة مطلقا ويحتاج من النادي الأهلي ولاعبيه الفريق أن يكونوا في حالة تركيز واستنفار وطموح وإصرار من أجل تحقيق نتيجة جيدة والتفوق.

https://christian-dogma.com

الخيار الأفضل بالمباراة

وتابع الاعلامي اعتقد أن المدرب كولر سيدفع بـ الاعب بيرسي تاو و الاعلامي رضا سليم و الاعلامي كهربا بالهجوم وهم الخيار الأفضل بالمباراة وهناك استقرار على وجود اللاعب مصطفى شوبير و اللاعب محمد عبدالمنعم و اللاعب ربيعة و اللاعب معلول و اللاعب هاني، و اللاعب عمرو السولية و اللاعب كوكا ومن الوارد مشاركة اللاعب كريم نيدفيد .

و قد أشار إلى أن الحالة الوحيدة لبقاء موديست مع النادي الأهلي في الموسم القادم هو تسجيله لـ25 هدف مضيفا ان اللاعب انتوني موديست لاعب عالة على فريق الاهلي وعلامة استفهام كبيرة بسبب إصرار مدرب الاهلي كولر على مشاركته بالمباريات منذ بداية الموسم، وحتى الكابتن محمود الخطيب نفسه يرى بأن مستواه متواضع ولا يليق بالنادي الاهلي .

https://christian-dogma.com

وزاد الاعلامي ان فكرة بقاء موديست موسمًا آخر مستبعدة تمامًا ولن يكمل في النادي الأهلي الموسم القادم .

وأتم وقال بالنهاية نتمنى لـلنادي الأهلي التوفيق وتخطي عقبة نادي مازيمبي والخروج بنتيجة جيدة يوم السبت أمام نادي مازيمبي الكونغولي وهي العقبة الصعبة بالوقت الحالي.

تم نسخ الرابط