طريقة عمل وجبات خفيفة وصحية بمكونات اقتصادية

الحق والضلال

في هذا التقرير نقدم لكم طريقة عمل الطماطم بالجبنة الموتزريلا، وكذلك سلطة التونة، وجدير بالذكر أن الوجبات الخفيفة، تكون صحية بشكل كبير، ومناسبة لإنقاص الوزن، حيث أنها تحتوي على سعرات حرارية قليلة، وفي نفس الوقت تكون خفيفة على المعدة، واقتصادية، لذيذة، تسعد الكبار، والصغار.

مكونات الطماطم بالجنة الموتزاريلا

فصين ثوم

فلفل أسود.

نصف ملعقة ملح.

مايونيز بمقدار نصف كوب.

حزمة شبت.

حزمة بقدونس.

جبنة موتزاريلا بمقدار كوب واحد.

طماطم بمقدار 3 ثمرات.

طريقة عمل الجبنة الموتزاريلا بالطماطم

في إناء متوسط يجب نقوم بعمل خليط الفلفل، والملح، والثوم، والمايونيز، ونضعها على الطماطم التي يتم تقطيعها شرائح، ونضيف أنواع الجبن عليها أيضا، من الشيدر،والموتزاريلا، وكذلك أيضا القليل من الشبت، والبقدونس، وتقدم على الإفطار، أو العشاء، أو يتم تناولها بين الوجبات.

مكونات سلطة التونة بالزيتون والذرة

القليل من عصير الليمون.

القليل من الملح.

حزمة من البقدونس.

عبوة من الذرة الأصفر الجاهز.

بصل مقطع بمقدار 2 بصلة.

القليل من الخيار.

القليل من الجزر.

القليل من الزيتون.

كمية من المايونيز.

علبتان من التونة.

طريقة عمل سلطة التونة

في إناء متوسط نقوم بوضع كمية الخضروات والتوابل والزيت المتاحين لدينا على التونة، وذلك بعد غسل الخضروات جيدا، وتقطيعها قطع متوسطة، ونضيف أيضا المكونات الصلبة، والسائلة.

https://christian-dogma.com

فوائد الطماطم

تحرك الكلى بشكل واضح، كما أن له الفضل أيضا بشكل كبير في إزالة السموم بشكل واضح من الكبد، كما أنها تعالج الغازات، كما أن لها الفضل في علاج الإمساك، كما أنها تعزز صحة الكلى، وقضي على الحصوات فيها، وتعز صحة الأمعاء، والجهاز الهضمي، ويكون لها القدرة على في ضبط مستويات الضغط في الدم، وقادرة أيضا على حماية الجسم من الأورام الخبيثة أبرزها سرطان المثانة، ويكون لها الفضل في الحصول على شعر ناعم وقوي.

تم نسخ الرابط