اكسب 630 جنيه أرباح شهرية من هذه البنوك افضل شهادات استثمار

الحق والضلال

يقدم البنكان الحكوميين الرائدين في مصر، البنك الأهلي المصري وبنك مصر، شهادة استثمارية تحمل اسم مدة العام ، تقدم مجموعة متنوعة من الفوائد وخيارات الصرف، حيث تتوفر الشهادة بثلاث عوائد مختلفة وثلاثة دوريات صرف متنوعة.

يُطلق على العائد الأول اسم البلاتينية ، والثاني يُسمى طلعت حـــرب .

شهادات بعوائد متنوعة

تشمل الخيارات العائدة للشهادة عائدًا بنسبة 27% يُصرف عند نهاية المدة، وعائدًا بنسبة 23.5% سنويًا يُصرف شهريًا، وعائدًا بنسبة 23% سنويًا يُصرف يوميًا، وتمت إضافة خيار عائد جديد بنسبة 23% سنويًا يصرف يوميًا خلال الأسابيع الأخيرة.

https://christian-dogma.com

كيف تحصل على عائد 630 جنيه ؟

يمكن لصاحب مبلغ مليون جنيه الحصول على عائد يومي يبلغ 630 جنيهًا من خلال اختيار شهادة الادخار بنسبة 23% التي توفر هذا العائد. بالإضافة إلى ذلك، يمكنه الحصول على عائد قدره 270 ألف جنيه في نهاية المدة إذا اختار شراء شهادة الـ27%، وعائد شهري يبلغ نحو 19583 جنيهًا إذا اختار الـ23.5% شهريًا.

عائد شهادات بنكي مصر والأهلي

تفاصيل شهادة الأهلي المصري ومصر:

الحد الأدنى للشراء: ألف جنيه مصري ومضاعفاتها.

يتيح البنكان إمكانية الاقتراض بضمان الشهادة.

https://christian-dogma.com

مزايا شهادات بنكي الأهلي ومصر

شهادة الادخار من البنك الأهلي المصري أو أي بنك في مصر تتطلب شراء بحد أدنى يبلغ ألف جنيه ومضاعفاته، كما يُمكن للعملاء الاقتراض بضمان الشهادة من البنكين. يُمكن أيضًا إصدار بطاقات ائتمان معتمدة بضمان الشهادة، ولكن لا يُسمح بالاسترداد قبل مضي 6 أشهر من تاريخ الشراء.

يتمتع العملاء بعائد ثابت طوال فترة الشهادة، حيث يُبدأ احتساب العائد من اليوم التالي لتاريخ الشراء، ويتم توفير الضمان المالي للعملاء في حال الاحتياج.

https://christian-dogma.com
تم نسخ الرابط