كولر يفاجئ الجميع وشكل القائمة النهائية للاهلى أمام مازيمبى

الحق والضلال

تقام مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي، في الثالثة عصرًا، يوم السبت المقبل، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

واختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، القائمة الحمراء بهدف سفره إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

قائمة الأهلي

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

الدفاع: أكرم توفيق، محمود متولي، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، علي معلول، خالد عبد الفتاح، وكريم الدبيس.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير، مصطفى مخلوف، وحمزة علاء.

خط الوسط: محمود عبد المنعم كهربا، ومويست ووسام أبو علي.

خط الوسط: كريم فؤاد، عمرو السولية، كريم نيدفيد، أحمد عبد القادر، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، رضا سليم، طاهر محمد طاهر، محمد الضاوي، وكريستو بيرسي تاو.

https://christian-dogma.com

قائمة اللاعبين الذين غادروا القاهرة

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، قائمة اللاعبين الذين غادروا القاهرة مؤخرًا إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي.

غياب 8 لاعبين أمام مازيمبي

وسيغيب عن الأهلي 8 لاعبين أمام مازيمبي لأسباب مختلفة، من بينهم الثنائي عمر كمال عبد الواحد ومحمود الزنفلي لعدم تسجيلهما في القائمة الإفريقية.

ومن ناحية أخرى، سيغيب الأعضاء الخمسة حسين الشحات وإمام عاشور ومحمد الشناوي وأليو ديانج وياسر إبراهيم بداعي الإصابة، كما سيغيب مروان عطية لعدم الاستعداد بعد الإصابة بمباراة زد. .

رسالة قوية إلى السويسري مارسيل كولر

وجه أحمد حسام ميدو، نجم نادي الزمالك السابق، رسالة قوية إلى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بعد الهزيمة أمام الأبيض بنتيجة 2 مقابل هدف، في الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في برنامجه على قناة المحور: أرى أن الجماهير تركت المباراة وركزت على أزمة إخفاء الكرات، لو كنت أنتمي للأهلي لقلت الحقيقة أسباب الهزيمة .

وأضاف: إذا كنت تحب ناديك عليك أن تشير إلى أخطائك، فالأهلي يمر بالعديد من الأزمات من الناحية الفنية، وهناك تغيير في طريقة حديث كولر لوسائل الإعلام، وأنا أقول له: لا تكتب نهايتك بيدك.

https://christian-dogma.com

وتابع: “هناك غطرسة في التصريحات، وليس من العدل أن يرتاح لاعبوه أمام الزمالك. أنصفت المباراة النهائية لكأس مصر مارسيل كولر، حيث كان النادي الأهلي أكثر تنظيمًا خارج الملعب وفي مباراة البطولة نجحنا مع الزمالك، وهذا له أسبابه.

وأوضح: الجميع في الزمالك كان لديه أسباب للفوز، والأهلي لم يستعد جيدا للمباراة، ومباراة كأس مصر دفعت مارسيل كولر إلى الدفع بالتشكيل الخاطئ في مباراة البطولة، وكأنه يستطيع الفوز في أي وقت . .

تم نسخ الرابط