أخويا السبب في موت أبويا غادة عبد الرازق تفجر مفاجأت جديده

الحق والضلال

حلت الفنانة غادة عبد الرازق، ضيفة الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة لتكشف عن أسرار تخصها لأول مرة.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق ليس لدي استقرار نفسي، وأتعامل كست مريضة منذ 35 عاما، وليس لدي أي استقرار عاطفي. يؤدي التمثيل إلى الشهرة والمال والنجاح، ولكن هذا المسارقصاده خد مني حاجات كتير بشوفها عند ناس وبحسدهم عليها زي الاستقرار والبيت والزوج والأطفال وكل حاجة .

غادة عبد الرازق تعترف بخطئها مع ابنتها روتانا

وتابعت أشعر أنني دمرت الناس حواليا، مثل ابنتي روتانا التي انفصلت عن زوجها ولديها أطفال، ومن الممكن أن أكون السبب في ذلك، وأتحمل المسؤولية لأن كل راع مسؤول عن رعيته، وبالتالي أنا مسؤوله عن ابنتي روتانا منذ ولادتها وحتى الآن مرتبطة بي وممكن أكون أنا أحد العوامل التي دمرت حياتها وفشل زواجه.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق: “أحب أن أخفي كسرتي لا أحب أن يشمت بي أحد، وعمومًا انا ست بيتوتية ومختفية طوال الوقت، لكن في لحظات الانكسار أختفي أكثر.

أشياء تكسر غادة عبد الرازق

وأضافت خلال حوارها ان ما يكسرني هو الفشل في العمل، أو مقاومة أعدائي ووصولهم لغرض ما أو شيء من هذا القبيل أو حاجة تمس بنتي أو أهلي أو شيء يشوه سمعتي، تكسرني الخيانة والأزمة المالية.

وتابعت غادة عبد الرازق أنا مثل باقي البشر أتعرض لأزمات مالية لأن التزاماتي كبيرة جدًا، وربنا بيدي لكل بني آدم على قد التزاماته وعندما أفشل في عملي، فهو يؤثر علي وعلى التزاماتي.

غادة عبد الرازق نادمة على دخولها مهنة التمثيل

وتابعت كلما كبرت أصبحت أكثر ذكاءً وأقل عناداً، وبدأت آخذ وقتي قبل اتخاذ القرار عقلي الآن يتفوق على المشاعر وبقيت اهتم بحياتي الشخصية وابنتي روتانا وأحفادي وعملي، لم أعد أفكر في تصفية الحسابات.

وقالت الفنانة غادة عبد الرازق طوال الوقت كنت أحاول أن أثبت لعائلتي أنني قوية. كان لدي أخ صغير مات اسمه خليل، وكان ولدًا واحد مميزًا جدًا لأنه هو الولد وكان سببا في وفاة والدي.

وفاة شقيق ووالد غادة عبد الرازق

وأضافت غادة عبد الرازق لقد دافع والدي عن قضية الوفد أمام مجلس الدولة قبلها بيومين أخويا خليل عمل حادثة وخبط حد بالعربية والولد اللي اتخبط كان في المستشفي وخليل مكنش عايز يقول لأبويا الولد فين فاللي أنا افتكرته كانت فيه خناقة وبابا كان داخل علي خليل أوضته يضربه وبيقول له قوللي الولد فين وبعدين الحمد لله طلع ان الولد مكنش مات لكن أثناء جلسة الوفد أصيب بابا بهبوط في الدورة وسقط في المحكمة وجاله جلطة ومات، وكان عمري 12 عامًا في ذلك الوقت، ومنذ ذلك الحين كنت باثبت إني أقدر أقيم هذه الأسرة

وتابعت غادة عبد الرازق خليل أخي مات عندما كان عمري 15 عاما، ووالدي توفي عندما كان عمري 12 عاما لذلك فضلت انا وماما ويسرية وبدأت اشتغل وعمري 21 سنة من بوابة الإعلانات ومكنش التمثيل في الخطة

تم نسخ الرابط