بعد تخطيها 500 جنيه مفاجأه غير متوقعه في أسعار اللحوم الآن

الحق والضلال

شهدت أسعار اللحوم تراجعا حادا في الفترة الأخيرة مع تراجع سعر الدولار وتوافره في البنوك، مما أدى إلى انخفاض أسعار أعلاف الحيوانات ومن ثم تراجع أسعار اللحوم في المعارض المختلفة ولدى محلات الجزارة.

أسعار اللحوم 280 جنيه

https://christian-dogma.com

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي أن معرض الوزارة خير مزارعنا لأهالينا سيستمر في بيع وتقديم الاحتياجات اليومية والمواد الغذائية للمواطنين حتى شم النسيم بأسعار مخفضة بما في ذلك اللحوم. . وبحسب وزارة الزراعة، بلغ سعر كيلو اللحوم في المعرض نحو 280 جنيها بعد أن تجاوز نحو 500 جنيه بانخفاض 220 جنيها عن أعلى سعر في محلات الجزارة.

وذلك بناءً على تكليفات القيادات السياسية بتخفيف الأعباء عن المواطنين، وفي إطار المتابعة المستمرة من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وتنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة والثروة السمكية.

وقال سعيد صالح مستشار وزير الزراعة والمشرف العام على المعارض ومنافذ البيع بالوزارة، إنه استعدادا لاحتفالات المصريين بشم النسيم، سيتم ضخ كميات كبيرة من الرنجة والفسيخ والأسماك وبيض المائدة الساعة القادمة.

أسعار الأسماك 65 جنيهًا لكيلو البلطي الكبير، و55 جنيهًا المتوسط، و45 جنيهًا الصغير والبوري 145 جنيهًا للكيلو.

وأكد صالح أن مفاجآت وهدايا وزارة الزراعة مستمرة بعرض (خمسة بخمسة) على الطماطم والجزر والبطاطس والخيار والبرتقال بسعر 5 جنيهات لكل صنف.

واستقر سعر اللحوم البلدى على 280 جنيهًا لكيلو والكفتة 260 جنيهًا للكيلو، والكبدة 250 جنيهًا، والدقيق 24 جنيهًا للكيلو، والأرز 27 إلى 30 جنيهًا للكيلو، والبيض الأبيض 140 جنيهاً دعماً مباشراً للمواطنين.

وأضاف أن المواطنين راضون جداً عن قرار وزير الزراعة باستمرار المعرض إلى شم النسيم.

آخر أسعار اللحوم في الأسواق

https://christian-dogma.com

أسعار اللحوم البلدي وصل الى 400 جنيه بدلا من 500 جنيه

أسعار اللحوم الكندوز اليوم تسجل 350 الى 450 جنيهًا للكيلو

أسعار اللحوم الجملي تستقر بين 300 الى 350 جنيهًا للكيلو.

استقرت أسعار اللحوم البتلو اليوم بين 380 الى 450 جنيهًا للكيلو.

سجلت أسعار اللحوم البرازيلي بالمنافذ 280 جنيهًا.

أسعار المفروم البلدي يسجل من 240 جنيهًا إلى 300 جنيه للكيلو.

تم نسخ الرابط