الاهلى ومازيمبى كولر يتخذ قرارمفاجئ تجاه موديست قبل المباراة

الحق والضلال

انضم الفرنسي أنتوني موديست إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع نادي بوروسـيا دورتموند الألماني، حيث لعب في 22 مباراة من أصل 33 خاضها الفريق هذا العام، وسجل 4 أهداف وصنع 3 آخرين.

مفاجأة بشأن موقف كولر

كشف الإعلامي مهيب عبد الهادي عن مفاجأة بشأن موقف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، بعد معرفة شروط معينة مرتبطة بالعقد المبرم بين اللاعب والأهلي. .

وأوضح عبد الهادي في تصريحات تلفزيونية، أن كولر لم يكن يعلم أن عقد موديست يتضمن بندا يسمح له بتجديد عقده مع الأهلي للموسم الثاني تلقائيا، إذا شارك في 70% من مباريات الأهلاوي أو سجل 20 هدفا في الموسم الأول.

https://christian-dogma.com

كولر تفاجأ بهذا الشرط وقرر تجميد اللاعب

وأضاف عبد الهادي أن كولر تفاجأ بهذا الشرط وقرر تجميد اللاعب خلال الفترة المقبلة حتى لا يحق له الحديث عن التجديد بقوة شرط المشاركة، حتى لو كان البندين موجودان معًا.

قصة موديست مع الأهلي انتهت

واختتم عبد الهادي أن قصة موديست مع الأهلي انتهت بشكل كبير بعد هذه القضية، ويتوقع رحيل اللاعب عن الأهلي في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده.

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مواجهة مثيرة أمام مازيمبي الكونغولي، ولقاء الفريقين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أنطوني موديست، لاعب الأهلي، إن الفريق جاهز لمواجهة مازيمبي الكونغولي من أجل تحقيق الفوز اليوم السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

المباراة ستكون صعبة

وأوضح موديست في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للأهلي أن المباراة ستكون صعبة وأن اللاعبين يدركون جيدًا أهمية المباراة ومقتنعون بأنها ستكون مواجهة بين 11 لاعبًا ضد 11 لاعبًا آخر.

مشيراً إلى أن مهمتهم الأولى هي محاولة عدم استقبال الأهداف رغم. اللعب في الطقس الحار وعلى أرضية الترتان.

https://christian-dogma.com

الأهلي لا يخشى مواجهة أحد

وأضاف: الأهلي لا يخشى مواجهة أحد، وبالفعل ستكون المباراة معقدة، ولكنني على يقين من أننا جاهزون لها بدنيا وفنيا، ونتمنى أن نقدم مباراة كبيرة .

تم نسخ الرابط