رحيل محمد صلاح أصبح رسميا الى الدورى السعودى وتطورات خياليه

الحق والضلال

كشفت تقارير صحفية عن رغبة أندية الدوري السعودي في ضم محمد صلاح في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، واعدة بتقديم عروض مغرية من أجل ضم اللاعب والحصول على موافقته.

أكد العماني خليل البلوشي، معلق قناة beIN Sports، أن نجم ليفربول محمد صلاح، وقع رسميًا للعب في دوري الروشن السعودي الموسم المقبل.

وأوضح البلوشي، خلال تعليقه على مباراة ليفربول وفولهام، في اليوم الـ34 من مسابقة الدوري الإنجليزي، عبر قناة beIN Sports، أن محمد صلاح أبرم كافة الاتفاقيات مع صندوق الاستثمار السعودي، من أجل الانتقال إلى اللعب في الدوري السعودي الموسم المقبل.

https://christian-dogma.com

رحيل الألماني يورجن كلوب

وتعهد نادي ليفربول الإنجليزي بتواجد محمد صلاح مع الفريق الموسم المقبل، والذي سيكون الأخير له مع الريدز، حيث تحاول الإدارة إقناعه بخطة التجديد للفريق، خاصة بعد رحيل الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق. بعد نهاية الموسم الحالي.

ضم محمد صلاح هذا الصيف

وتشير التقارير إلى أن اتحاد جدة لكرة القدم والهلال السعودي، يقودان الأندية المهتمة بضم محمد صلاح هذا الصيف، كما يجهز النمور عرضاً لضم لاعب الريدز مما يجعله الأغلى مقابلاً مالياً، وسط راتب رائع للاعب .

ومن المقرر أن يحقق محمد صلاح رقما قياسيا في الدوري الإنجليزي، حيث يحتاج إلى تمريرة حاسمة ضد فولهام ليصبح أول لاعب يسجل 10 أهداف على الأقل، بالإضافة إلى 10 تمريرات حاسمة أو أكثر في 3 مواسم متتالية في الدوري. الدوري الممتاز.

وواجه محمد صلاح ليفربول أمام فولهام في 6 مرات ، جميعها في الدوري الإنجليزي، وفاز ناديه 3 مقابل تعادلين وهزيمة.

علماً أن عقد محمد صلاح، الذي قاد ليفربول إلى المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 17 هدفاً في 26 مباراة، يمتد في أنفيلد حتى يونيو 2025 بعد توقيع العقد الأكثر ربحاً في تاريخ النادي 2022.

https://christian-dogma.com

خسارة جميع الألقاب هذا الموسم

وتشير الصحيفة إلى أن الريدز قرر اتخاذ هذا القرار بعد تهديده بخسارة جميع الألقاب هذا الموسم، وهو ما يتطلب منهم الحفاظ على لاعبيهم وقوتهم الأساسية في الموسم المقبل، للمنافسة على جميع الألقاب المحلية مرة أخرى والقارية.

وتم ربط اللاعب المصري الدولي البالغ من العمر 31 عامًا بالانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين، وفي سبتمبر الماضي رفض ليفربول عرضًا بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من الاتحاد، والذي ضم كريم بنزيمة ونجولو كانتي.

تم نسخ الرابط