هتتجوز دينا الشربيني تحسم الجدل حول دخولها القفص الذهبى قريب

الحق والضلال

ردت دينا الشربيني على سؤال حول هل سيتم إنتاج جزء ثالث من مسلسل كامل العدد +1 قريبا، قائلة: صناع المسلسل والمخرج خالد الحلفاوي لو عندهم فكرة لقد حان الوقت لعمل جزء ثالث يعجب الناس ليه لأ، المسلسل السنة دى المسلسل ناجح ونحن نحبه والمخرج عامل حالة حلوة والأولاد كلهم يجننون .

مسلسل كامل العدد +1

مسلسل كامل العدد +1، يعرض في دراما رمضان 2024، مع دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، آية سماحة، جيهان الشماشيرجي، ميمي جمال، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده. وجيسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام، تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، إخراج خالد الحلفاوي.

https://christian-dogma.com

وكشفت الفنانة دينا الشربيني عن دخولها في علاقة حب جديدة وسبب تأخرها في ارتداء الفستان الأبيض.

وجهت ريم ميلاد، مقدمة برنامج “IT بالعربي”، سؤالا للفنانة دينا الشربيني، في حوار نشرته عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، قائلة: “متى سنرى دينا الشربيني في الدور الحقيقي للأم؟ وما سبب تأخر دينا في ارتداء الفستان الأبيض؟

تعيش قصة حب جديدة

ردت دينا الشربيني قائلة: أنا فعلا معرفش إن شاء الله مفيش حاجة متأخرة ، وأضافت أنها تعيش قصة حب جديدة.

ووجهت مذيعة ET بالعربي سؤالا آخر إلى دينا الشربيني قائلة: لو بقيتي أم نفسك يكون عندك ولد أو بنت؟ ، فأجابت دينا: سأحصل على محمد وليلى على اسم والدي وأمي.

https://christian-dogma.com

إيرادات فيلم شقو

حقق فيلم شقو إيرادات قياسية في ثالث أيام عيد الفطر، حيث وصلت إلى 9 ملايين و820 ألف جنيه، ليصبح أعلى فيلم في تاريخ الأفلام المعروضة في عيد الفطر من حيث الدخل اليومي. ، حيث تحتل المركز الأول والثاني في قائمة أكبر الأغاني لهذا اليوم بموسم عيد الفطر المبارك.

وقالت الشربيني، اليوم الأحد، في حوارها مع برنامج “عرب وود”، عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، إنها تقدم شخصية الفتاة الطيبة “غلبانة” التي تقع في ظروف صعبة و تتعرض لصـدمة كبيرة وتحاول الخروج منها بمساعدة زملائها.

وأضافت أنها شعرت بسعادة غامرة بعد سماعها عن النجوم المشاركين في فيلم شقو ، قائلة: نحن كفريق عمل نحب بعضنا البعض ونقوم بعمل جيد للغاية، وأنا بنفسي أشارك حتى في الأعمال. الذي يجمع الأشخاص الذين يحبون بعضهم البعض، وهذا ما حدث هنا في فيلم شقو.

تم نسخ الرابط