أبرز شهادات 2024 فرصة استثمارية بأعلى عائد يصل لـ 30 بالمئـه

الحق والضلال

يعد بنك مصر أحد أكبر البنوك التي تقدم شهادات الادخار والاستثمار، وقد نالت شهادات بنك مصر 2024 اهتمام كافة المواطنين إذ أنها توفر أعلى عائد ويصل إلي 30 في المئــه وجاء ذلك بعائد سنوي وشهري ويتساءل عنه الكثير من الراغبين في الشراء والاستثمار فيها.

شهادات إدخار بنك مصر 2024

ويمكن للعملاء لإستثمار في شهادات بنك مصر 2024 بأعلى عائد لمدة 3 سنوات، وتحقق الشهادات عائد يصل لنحو 30 في المئــه في العام الأول، وفي العام الثاني يصل إلي 25 في المئــه، وخلال السنة الثالثة يصل إلي 20 في المئــه، وهذا الانخفاض يصل لـ 19 في المئــه، على حسب كل الدوريات التي تخص الصرف المتنوعة ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة لألف جنيه.

ويبلغ الحد الأدنى لإصدار تلك الشهادة 1000 جنيه ومضاعفاتها وكذلك لا يمكن استرداد قيمة الشهادة قبل أن يمر 6 شهور من يوم الشراء.

https://christian-dogma.com

وفيما يخص أسعار العائد السنوي على الشهادة تكون العام الأول 30 بالمئه وبالعام الثاني تكون 25 بالمئه وبالعام الثالث تكون 20 بالمئه.

شهادات البنك الأهلي المصري

ويستطيع كافة المواطنين شراء شهادات الاستثمار التي يقوم بطرحها البنك الأهلي المصري لمدة 3 سنوات، وعائدها يصل إلي 30 في المئــه للسنة الأولى، وأيضاً يصل إلي 25 في المئــه للسنة الثانية، ويصل إلي 20 في المئــه للسنة الثالثة ويعود العائد إلي 19 في المئــه، ويأتي هذا حسب دوريات الصرف المختلفة ويصل الحد الأدنى لشراء الشهادة البنك الأهلي لـ 1000 جنيه.

كما أتاح كلا البنكين الأهلي ومصر، فرصة لشراء الشهادة ذات عائد الـ 27 في المئــه، على أن يتم صرف العائد في نهاية مدة الشهادة وهي عام واحد، أو بعائد يبلغ قيمته 23.5 في المئــه ويصررف شهريا، وتبدأ فئات الشهادة من 1000 جنيه ومضاعفاتها، ويتم احتساب المدة اعتبارًا من يوم العمل التالي للشراء.

https://christian-dogma.com

شهادات بنك قطر الوطني

ويقوم بنك قطر الوطني بتقديم فرصة استثمارية كبيرة ومتنوعة لمدة 3 سنوات، حيث تتراوح العوائد الخاصة بالشهادات تكون ما بين 20 في المئــه إلي 20.15 في المئــه ، وكذلك من الممكن لكافة المستثمرين أن يستفيدوا من جميع الدفعات المختلفة، وهذه الشهادة هي التي تأتي بحد أدني لشرائها آلف جنيه مصري.

تم نسخ الرابط