تليفونك مقفول وضاع منك متقلقش هنقولك على الحل السحرى وهتلقيه

الحق والضلال

هناك العديد من المواقف التي يفقد فيها الشخص هاتفه، خاصة النوع الذي يعمل بنظام Android، مما يؤدي إلى إيقاف تشغيله، بما في ذلك استنزاف البطارية أو السرقة ولذلك، قدمت جوجل تحديثًا جديدًا لميزة العثور على جهازي وهذه الخدمة للعثور على الهاتف عند إيقاف تشغيله.

فقدان الهاتف المحمول، خاصة إذا كان مغلقا، هو أكثر ما يقلق مستخدمي الهاتف، خوفا من عدم العثور عليه وفقدان كافة البيانات التي يحتوي عليها، وهو الأمر الذي حرصت جوجل على حله في تحديثها الجديد لإصلاح المشكلة.

https://christian-dogma.com

تجدر الإشارة إلى أن العديد من الأشخاص يفضلون وضع الهاتف في وضع الطيران لتجنب استقبال المكالمات الهاتفية، ولكن هذه الميزة تمنع أيضًا مستخدم الهاتف من تشغيل بيانات الهاتف حتى يتمكن من استخدام الإنترنت بدون شبكة Wi-Fi، هناك إمكانية جعل الهاتف غير متاح دون تفعيل وظيفة وضع الطيران .

حلاً جديدًا

ويقدم تحديث لخدمة Find My Device حلاً جديدًا يتيح لمستخدمي الهاتف تحديد موقع هواتفهم حتى لو كانت متوقفة عن التشغيل وتستفيد هذه الآلية من وجود أجهزة أندرويد بالقرب من الهاتف المفقود لتحديد موقعه.

و يعمل التحديث أيضًا على تحسين تجربة المستخدم من خلال دمج تقنية الواقع المعزز (AR).

العثور على جهازي

ومع خدمة العثور على جهازي، توجد تعليمات وإرشادات مرئية باستخدام كاميرا الهاتف لمساعدة المستخدمين في العثور على هواتفهم حتى لو كانت متوقفة عن التشغيل. وبحسب ما أعلنته الشركة، فقد بدأ طرح هذه الميزات في البلاد في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، ومن المتوقع أن تتوسع عالميًا.

https://christian-dogma.com

تحديد موقع جهاز محمول مسروق

تعتبر هذه الطريقة الأسهل للعثور على موقع جهاز محمول مسروق، والتي تدعمها شركة جوجل من خلال ميزة Find My Device المجانية، والتي تحدد موقع جهازك على الخريطة

كيف اجد هاتفي الضائع في المنزل

كما يوفر لك حلاً بسيطًا للسؤال: كيف كيف اجد هاتفي الضائع في المنزل أثناء إيقاف تشغيله أو في الوضع الصامت؟ ولمعرفة كل هذا اتبع الخطوات التالية.

افتح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وافتح محرك بحث Google

قم بتسجيل الدخول إلى حساب Google المرتبط بهاتفك المسروق

ابحث عن جهازي أو أدخل مباشرة من هنا

https://www.google.com/android/find/?u=0

سيبدأ Google تلقائيًا في البحث عن الهاتف المفقود وسيظهر لك موقعه على الخريطة

تم نسخ الرابط