خطوة أخيرة تفصل رحيل معلول عن صفوف الأهلي وهذا سر ارتباكه

الحق والضلال

تناقش إدارة النادي الأهلي تحت رئاسة كابتن محمود الخطيب، العديد من الملفات الهامة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم في الفترة الجارية، وأبرزها تجديد عقود اللاعبين الأجانب والتي أوشكت عقودهم من الانتهاء.

وشهدت الساعات القليلة السابقة تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع النجم الدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق وذلك لتجديد عقده في الفترة القادمة وواجه النادي صعوبة كبيرة في الفترة السابقة خاصة لرغبة معلول في التوقيع لمدة موسمين مع زيادة راتبه.

https://christian-dogma.com

ويأتي النجم التونسي علي معلول، الظهير الأيسر للنادي الأهلي في مقدمة لاعبي الفريق الذين دخلوا مفاوضات في الفترة الأخيرة للوصول إلى اتفاق مرضي لتجديد عقده داخل صفوف القلعة الحمراء.

تطورات أزمة علي معلول

وقد أكد الإعلامي سيف زاهر عبر برنامجه ملعب أون تايم ، الذي يقدمه عبر قناة أون تايم سبورتس الفضائية ، بأن الأمور تبتعد ما بين الأهلي ومعلول مؤخرا، حيث وضعت إدارة النادي رقم معين كحد أقصى وترفض أي زيادة كما وضعت خيارين حال رحيل النجم التونسي، وأضاف زاهر أن النادي الأهلي وضع لاعبين بدائل لـ علي معلول، وسوف يتم حسم الأمر عقب بطولة أفريقيا، إما بتجديد عقد اللاعب، أو التعاقد مع الثنائي البديل.

وتابع زاهر أن النادي الأهلي لن يناقش أي شئ بشكل حاسم إلا عقب انتهاء منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حرصا علي عدم تشتيت اللاعبين وينتهي عقد الظهير الأيسر للفريق مع القلعة الحمراء في نهاية الموسم الجاري.

https://christian-dogma.com

هذا وتسببت العروض الخليجية في ارتباك اللاعب إذ أنه لم يحسم بشكل نهائي فكرة رحيله عن الفريق خاصة بعد تلك العروض المقدمة لة بمبالغ مالية ضخمة وينتظر معلول في الفترة الحالية الموقف الأخير للأهلي من تجديد العقد الخاص به.

مواجهه الأهلي ومازيمبي الكونغولي

وتستعد كتيبة المدرب السويسري مارسيل كولر، لخوض مواجهة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق مازيمبي الكونغولي، في تمام الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي ومازيمبي الكونغولي لمواجهة الفائز من مباراة الترجي التونسي و ماميلودي صن داونز، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا مع العلم بأن مباراة الذهاب ما بين فريق الترجى ونظيرة صن داونز انتهت بفوز بطل تونس بهدف دون رد فى رادس .

ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي قد تلقى موافقة من الجهات المختصة بحضور 50 ألف مشجع في مباراة مازيمبي لدعم الفريق في اللقاء المصيري.

تم نسخ الرابط