تعكير مزاج المدخنين من النهارده ارتفاع سعر المارلبورو وميريت

الحق والضلال

بحسب المنشور الجديد لأسعار السجائر، فإن الزيادة - التي قدرها إمبابي بـ 5 جنيهات لكل نوع سجائر - سيتم تنفيذها اعتبارًا من يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024.

الأسعار الجديدة للسجائر

أعلن إبراهيم إمبابي، رئيس شعبة الدخان والسجائر باتحاد الصناعات المصرية، عن الأسعار الجديدة للسجائر التي تنتجها شركة فيليب موريس، بما في ذلك جميع أنواع المارلبورو والميريت.

قائمة أسعار منتجات فيليب موريس مصر هي كما يلي:

• السعر الرسمي لعبوة مارلبورو Marlboro بأنواعها 84 جنيها.

• السعر الرسمي لعبوة ال أند ام L&M بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

• السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن HEETS Dimensions بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

• السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن TEREA بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

• السعر الرسمي لعبوة ميريت Merit بأنواعها 90 جنيها.

• السعر الرسمي لعبوة التبغ المُسخن HEETS Selections بأنواعها 64 جنيها للعبوة.

• السعر الرسمي لعبوة مارلبورو كرافتد Marlboro Crafted بأنواعها 74 جنيها.

https://christian-dogma.com

وأكدت الشركة لجميع المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين أن الأسعار الجديدة معلنة بشفافية على عبوات المنتجات عبر رابط الاستجابة السريعة QR code الموجود على علب السجائر التقليدية ولفائف التبغ المسخن منذ عام 2022.

تلبية احتياجات المدخنين

وقال علي نفزات كرمان، العضو المنتدب لشركة فيليب موريس مصر والمشرق العربي: تواصل فيليب موريس مصر عملها الدؤوب لتلبية احتياجات المدخنين ومستخدمي النيكوتين البالغين في الأسواق المصرية، كما تدعم الرؤية الطموحة التي وضعتها الشركة للتحرك نحو مستقبل خالٍ من التدخين.

https://christian-dogma.com

زيادة أسعار السجائر

وتعد هذه الزيادة الرابعة خلال أقل من عام، منذ قررت شركة فيليب موريس زيادة أسعار السجائر لأول مرة في أبريل 2023، أي قبل عام، وزيادة الأسعار لجميع أنواع السجائر بنحو 5 جنيهات ثم قررت رفع الأسعار للمرة الثانية في نوفمبر 2023، بواقع زيادة 10 جنيهات للطرد الواحد وبعدها قررت زيادة الأسعار مرة أخرى في فبراير 2024 بنحو 11 جنيهًا للعبوة الواحدة، وستبدأ الزيادة الأخيرة في الارتفاع. سيتم التنفيذ اليوم بزيادة 5 جنيهات للعبوة الواحدة وبلغت قيمة الزيادة في أسعار السجائر في أقل من عام نحو 31 جنيها بزيادة أكثر من 52% في أسعارها.

تم نسخ الرابط