نصيحة عاجله من عبير فؤاد مما سيحدث فى مباراة الاهلى ومازيمبى

الحق والضلال

تنتظر جماهير العملاق الأحمر فوز النادي الأهلي في مباراة الإياب، خاصة بعد قرار كولر بعودة محمود كهربا مرة أخرى.

الاستعدادات لمباراة العودة مع مازيمبي

راحة قصيرة للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل البدء في الاستعدادات لمباراة العودة مع مازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقرر لها الجمعة المقبل على استاد القاهرة، بعد مباراة مشوقة التعادل بين الفريقين. 0-0 في مباراة الذهاب.

مواعيد محددة ستضر بمصير اللاعب

خبيرة الأبراج عبير فؤاد أشارت إلى عدة مواعيد محددة ستضر بمصير اللاعب وتفقده النجاح، منها 26 أبريل موعد إقامة المباراة: للأسف بحسب برجه لن يكون هناك الحظ أو النجاح في ذلك اليوم، والأفضل عدم اتخاذ قرارات مصيرية، ولن يكون في أحسن حالاته .

https://christian-dogma.com

وحذر كهربا من مواعيد معينة وهي 4، 8، 13، 17، 22، 31 ، بالإضافة إلى تاريخ 26، لأنها لن تكون في صالحه.

ومع آمال كبيرة من جماهير الأهلي، حذرت خبيرة الأبراج عبير فؤاد اللاعب محمود كهربا من المشاركة في مباراة الإياب، بسبب موعد المباراة.

وأكدت خبيرة الأبراج الشهير أن لاعب الكهرباء لا يتمتع بحظوظ كبيرة خلال هذه الفترة، وأنه بحسب بيت الحظ من برجه فإنه سيحصد الكثير من الحظ في النصف الثاني من شهر مايو المقبل، موضحا أن ردود أفعاله على فما يحدث له ولعواطفه سيفقده الكثير من الحظ.

https://christian-dogma.com

حالة من الجدل وعلامات الاستفهام

بجانب الصورة الأخيرة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط حالة من الجدل وعلامات الاستفهام، بسبب طبيعة الصورة واستخدام رئيس نادي مازيمبي للرمز الشهير للزعيم النازي أدولف هتلر، بعد ظهوره. مع قيام عدد كبير من الأشخاص برفع أيديهم بنفس الطريقة، مما أثار الجدل، من بين أمور أخرى. هذه الحركات أو الإيماءات السياسية محظورة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) ويمكن أن تؤدي إلى عقوبات شديدة.

والتقطت الصورة، التي تم تداولها على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، رئيس النادي وزملائه في مجلس الإدارة وعدد من مسؤولي النادي، وهم يرفعون أيديهم لتحية الجماهير قبل مباراة الأهلي ومازيمبي. التي انتهت بالتعادل السلبي، خلال مباراة الذهاب من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما يقوم الرئيس ومساعدوه بتحية الجماهير، بحسب المعلومات الكونغولية التي تتحدث عن هذه الصورة. .

تم نسخ الرابط