سامسونج تعلن عن وحش جديد بمواصفات جباره وإمكانيات خياليه

الحق والضلال

ظهرت مؤخراً أخبار تفيد بأن شركة سامسونج تعلن عن مفاجأة جديدة وهي إطلاق الهاتف الجديد Galaxy C55 بمواصفات رائعة وسيكون هذا الهاتف بمثابة تغيير كبير في مجال الهواتف الذكية. هذا الهاتف هو إصدار من شركة سامسونج الكورية الجنوبية، وهذا الإصدار به العديد من المميزات التي سيكون هدية لعشاق التكنولوجيا.

مواصفات هاتف جلاكسي C55

https://christian-dogma.com

إذا كنت تبحث عن هاتف جديد بمواصفات حديثة، فيمكنك شراء هاتف Galaxy C55، وهو هاتف الفئة المتوسطة بمواصفات مشابهة لهاتف Galaxy M55.

وتم تقديم مجموعة من المعلومات بخصوص هذا الهاتف الجديد، والذي ستقدمه سامسونج على منصة جوجل بلاي وتم التوضيح أن الجهاز هو Galaxy C55، وأن هذا الهاتف يحمل الرقم m55xqeea ولم تقدم الشركة كافة المعلومات المتعلقة بالجهاز، ولكن مما تم تقديمه كان واضحًا أن هذا الهاتف سيكون أحد أكبر الابتكارات والهواتف المميزه في الآونة الأخيرة من سامسونج.

مميزات هاتف جلاكسي C55

https://christian-dogma.com

يأتي هاتف Galaxy C55 بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث 120 هرتز ودقة 2400 × 1080 بكسل.

يعمل هاتف Galaxy C55 بمعالج Qualcomm Snapdragon 7 Gen 1 ويحمل الهاتف بطارية بسعة 5000 مللي أمبير، يمكن شحنها عبر منفذ USB-C بقوة تصل إلى 45 وات.

وتتميز شاشة هاتف Galaxy C55 بكاميرا سيلفي بدقة 50 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.4 في النوتش الدائري للشاشة، كما تأتي الكاميرا الخلفية الرئيسية للهاتف بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.8 مع OIS مثبت بصري.

يمكن للهاتف الذكي Galaxy C55 تسجيل مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطارًا في الثانية ومقاطع فيديو بطيئة الحركة بدقة 720 بكسل بمعدل يصل إلى 240 إطارًا في الثانية.

سعر هاتف جالاكسي C55

https://christian-dogma.com

ويأتي هاتف Galaxy C55 مزودًا بنظام التشغيل Android 14 ويصل سعره إلى 300 دولار أمريكي، ولم تكشف الشركة بعد عن موعد توفره في الأسواق العالمية.

تم نسخ الرابط