تطور سريع موعد رحيل الفرعون المصرى عن ليفربول

الحق والضلال

لا تزال المناقشات على وسائل التواصل الاجتماعي تذكر أشياء سلبية عن محمد صلاح، لكن مهما قيل فهو يظل أحد أفضل اللاعبين في العالم، ويعود مرة أخرى ليثبت خطأ الكارهين كما يفعل دائما.

هكذا علق أحد مشجعي نادي ليفربول الإنجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتقلت التعليقات من الملعب إلى جماهير النادي، حيث قدمت السيدات مثالا حيا على حبهن للفرعون المصري.

منذ بدء الحديث عن رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن ليفربول في المستقبل القريب ويرسل له مشجعو إنجلترا رسائل حب متنوعة، آخرها مسيرة بالأعلام ورقم 11.

انتشر صور مسيرة حب من الأسطورة المصرية وتحت عنوان امشي مثل المصريين، بعد أن ذكرت صحيفة ميرور البريطانية أن محمد صلاح يميل إلى الرحيل عن ليفربول في صفقة بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني.

كشف تقرير في الصحافة الإنجليزية اليوم الثلاثاء، أن الصيف المقبل سيكون الوقت المناسب لرحيل النجم المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول.

ويرتبط صلاح بعقد مع ليفربول حتى صيف 2025، وهناك رغبة قوية من الهلال والاتحاد السعودي للحصول على خدماته في صيف 2024.

وبحسب صحيفة ذا صن البريطانية، فإن الصيف المقبل هو الوقت المناسب لرحيل صلاح عن أنفيلد.

ليفربول يستعد لتوديع صلاح

https://christian-dogma.com

وتضيف الصحيفة أن ليفربول يحتاج إلى 5 مباريات كبرى من محمد صلاح، لذا يجب أن نقول شكرا وداعا.

وتشير الصحيفة إلى أنه إذا تمكن صلاح من العودة إلى أفضل مستوياته والمساهمة في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز فسيكون ذلك بمثابة وداع مناسب للاعب صاحب مسيرة أسطورية.

وأكدت أن هذه هي المرة الأولى منذ 7 سنوات التي يظهر فيها صلاح بمستوى متراجع بشكل كبير.

غياب محمد صلاح

https://christian-dogma.com

وأوضحت الصحيفة أن إصابة صلاح أثناء مشاركته في كأس الأمم الأفريقية أثرت بشكل خطير عليه وعلى ليفربول، لدرجة أنه غاب عن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم أكثر من أي موسم سابق.

جدير بالذكر أن ليفربول يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، بفارق هدف واحد عن أرسنال، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث الذي يملك مباراة مؤجلة

تم نسخ الرابط