هتاخد فائده 1200 جنيه يوميا احدث شهادات البنك الاهلي 2024

الحق والضلال

يطرح البنك الأهلي المصري العديد من الشهادات الادخارية، من بينها الشهادة البلاتينية السنوية، ويبلغ الحد الأدنى لشراء الشهادة نحو 1200 جنيه، إضافة إلى إمكانية الإقراض بضمان الشهادة.

“البنك الأهلي يقدم شهادة بلاتينية سنوية مميزة، تتيح لك الاستثمار بعائد تنافسي يصل إلى 27%. يمكنك ربط الشهادة بحد أدنى من الف جنيه، مع إمكانية الاقتراض أو الحصول على بطاقة ائتمان مضمونة بوجود الشهادة كضمان وللتعرف على كيفية استثمار 2000000 جنيه في هذه الشهادة.

الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي بعائد متغير

https://christian-dogma.com

الشهادة البلاتينية السنوية توفر لك عوائد مختلفه حيث تبلغ الفائدة السنوية على الشهادة 27 بالمئه وتتفاوت العوائد حسب دورية صرف الشهادة 23 بالمئه للصرف اليومي 23.5 بالمئه للصرف الشهري، و27بالمئه للصرف السنوي تستمر مدة الشهادة لمدة عام ويمكن البدء بالاستثمار من الف جنيه فقط.

مزايا الشهادة البلاتينية من البنك الأهلي

https://christian-dogma.com

يقدم البنك الأهلي الشهادة البلاتينية بالعديد من المزايا التي تجعل من الراغبين في الاستثمار فيها يسارعون بشرائها وحفظ أموالهم داخلها ومن مزايا هذه الشهادة ما يلي:

إمكانية الاقتراض بضمانها

إمكانية إصدار بطاقات الائتمان مقابلها

استرداد قيمه الشهاده بعد مضي سته أشهر من تاريخ الشراء، مع الحفاظ على العائد الثابت طوال مدة الشهادة.

كيف تحصل علي عائد شهري 1200 جنيه من شهادة البنك الأهلي

عند استثمار 2000000 جنيه في هذه الشهادة، ستحصل على عائد سنوي يبلغ 23 بالمئه اى ما يعادل 1277 جنيهًا يوميًا يتم إيداعها في حسابك، مما يتراكم إلى ما يقارب 460 ألف جنيه كعائد إجمالي بنهاية فترة الاستثمار.

ان الشهادة البلاتينية السنوية من البنك الأهلي المصري تمثل فرصة ممتازة للحصول على عوائد مجزية مع الاستفادة من مزايا وتسهيلات متعددة.”

تم نسخ الرابط