البريد يعلن تفاصيل حساب العائد اليومي بفائدة سنوية 16 بالمئه

الحق والضلال

أعلن البريد المصري عن فتح حساب جديد بفائدة يومية وعائد سنوي 16 في المئــه، وذلك للأشخاص الطبيعية، علي أن يتم احتساب العائد وإضافته يوميا، ويستطيع العميل سحب العائد بصورة يوميه أو الاحتفاظ به كرصيد في الحساب بمعدل عائد 16 في المئــه سنوي وسوف نستعرض خلال السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بالحساب ذو العائد اليومي.

https://christian-dogma.com

تفاصيل الحساب ذو العائد اليومي

- اسم الحساب ذو العائد اليومي، حساب يوم على يوم، ويكون بدورية صرف يومي، ومعدل العائد السنوي يبلغ 16 في المئــه.

- يتاح للعميل استخراج دفتر شيكات علي الحساب.

- يتاح تحويل المرتبات والمعاشات علي الحساب.

- قيمة المصروفات الإدارية، تبلغ 25 جنيه كل ثلاثة شهور.

- مدة الحساب مفتوحة.

https://christian-dogma.com

شروط فتح حساب العائد اليومي

وقد أوضحت هيئة البريد المصري، أنه يشترط لفتح الحساب الجاري يوم بيوم أن لا يقل عمر العميل عن 18 عام، وهو متاح فقط للأفراد .

ويما يخص الأوراق المطلوبة لفتح الحساب الجاري قد حددتها هيئة البريد المصري وجاءت على النحو التالي:

- البطاقة الشخصية أو جواز السفر علي أن يكون ساري، وصورتين منه ويتم احتساب الفائدة علي الحساب الجاري يوم على يوم ذو عائد الـ 16 في المئــه سنوي تراكمي على النظام الخاص بمكتب البريد - منظومة الشباك الشامل.

https://christian-dogma.com

الحد الأدني لفتح الحساب الجاري

وكشف البريد أن الحد الأدنى لفتح الحساب الجاري يوم على يوم للأفراد، يبلغ 50 ألف جنيه، ويتم إصدار بطاقة جولد بقيمة 100 جنيه، أي أن الفرد يقوم بدفع 50 ألف جنيه في الحساب الخاص به و100 جنيه كرسوم إصدار البطاقة.

كما أوضحت هيئة البريد أنه تحسب غرامة يومية 2.50 جنيه في حالة إنخفاض الحد الأدنى لرصيد حساب الفرد عن مبلغ 50 ألف جنيه، كما لفت إلى أنه يتم خصم المصروفات الإدارية كل ثلاث أشهر 25 جنيه، ويمكن للفرد تحويل الراتب أو المعاش على الحساب وبالنسبة لوسيلة التعامل علي الحساب فيمكن إستخراج دفتر شيكات أو بطاقه صراف آلى أو الاثنين معا، ولمزيد من المعلومات يمكن الاتصال على الرقم التالي 16789.

تم نسخ الرابط