تعرف على قائمة لاعبي الزمالك أمام دريمز

الحق والضلال

يستعد الفريق الملكي المصري لمواجهة نادي دريمز الغاني على ملعب إستاد بابا يارا، ويذكر أن المدير الفني البرتغالي جوميز يسعى للفوز في مواجهة حاسمة لا تقبل القسمة على اثنين، ويذكر أن من الضروري المحافظة على المكسب حتى لا يخرج الزمالك من البطولة وهذا آخر سيناريو يستعد أن يراه الجماهير التي دائما تساند فريقه العظيم.

موعد مباراة الزمالك ودريمز

يلعب نادي الزمالك مواجهة ضد نادي دريمز يوم الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً، ويذكر أن من الضروري أن يفوز الزمالك حتى يحافظ على تقدمه في البطولة القارية التي يرغب الجماهير البيضاء في حصول الفريق عليها، ويذكر أن الزمالك يعاني من ضغط كبير من قبل الجماهير التي ترفض تماما الهزيمة، والخروج من البطولة، وكذلك أيضا الأندية التي تسعى للحصول على هذه النسخة، ويذكر أن الزمالك في مباراة الذهاب كان يحاول جاهدا أن يحرز ولو هدف وحيد للفوز، ولكن الكرة كانت ترفض تماما الدخول في شباك دريمز.

قائمة الزمالك أمام دريمز

يلعب نادي الزمالك بمجموعة من اللاعبين أمام نادي دريمز في مواجهة العودة في بطولة كأس الكونفدرالية وهم:

حارس المرمى: عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء الدين - محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - ياسر حمد - مصطفى الزناري - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

لاعبو خط الدفاع: أحمد مصطفى زيزو - مصطفى شلبي - محمود عبد الرازق شيكابالا - مهاب ياسر - سيد عبد الله نيمار - محمد عاطف - إبراهيما نداي - ترافيس موتيابا - زياد كمال - أحمد حمدي - محمد شحاتة - عماد دونجا.

المهاجمون: سامسون أكينيولا - ناصر منسي - سيف الجزيري.

https://christian-dogma.com

أخبار الزمالك اليوم

رغم إصابة محمد صبحي، ولكن في هذه الفترة قام اللاعب بممارسة التمرينات الجماعية مع الفريق استعدادا لمواجهة مباراة العودة في البطولة القارية، ويذكر أن الحارس يعاني من إصابة في منطقة العضلة الضامة.

تم نسخ الرابط