بنك مصر يعلن إتاحة حساب جديد بمزايا رائعة من أول 100 جنيه

الحق والضلال

يعتبر الإدخار في البنوك وسيلة آمنة من أجل حفظ أموال العملاء وخاصة لهؤلاء ممن يخشون المجازفة ويرغبون في طرق آمنة ومضمونة لحفظ مدخراتهم، ولذا قام بنك مصر بالإعلان عن إتاحة حساب جديد بمزايا رائعة من أجل تشجيع العملاء على الادخار لديهم، وسوف نتناول في السطور التالية الحديث عن هذا الأمر.

https://christian-dogma.com

مزايا حساب توفير

وهناك الكثير من المميزات التي سوف يحصل عليها العميل في حالة الإدخار من خلال فتح حساب التوفير أبرزها، أنه يمكن فتح حساب توفيرمن أول 100 جنيه بسعر عائد مميز، وأيضا من أهم المزايا التي يوفرها حساب التوفير من بنك مصر، أنه يتيح عمليات السحب والايداع والتحويل بكل سهولة.

ويتيح ذلك الحساب أيضا إمكانية شراء شهادات إدخارية، بالإضافة إلي إمكانية عمل بطاقات دبت كارد، والتي تتيح التعامل عبر ماكينات السحب الآلي بسهولة، ويتيح ذلك الحساب عائد مميز يمكن صرفه بدورية شهرية.

كما يقدم حساب التوفير من بنك مصر إعفاء من المصروفات الإدارية المطبقة في العام الأول له، ويتم اعفاء 50 في المئــه من قيمة المصروفات الإدارية في العام الثاني، ويمكن للعميل أيضا الاستعلام عن حسابه عن طريق أي مصرف آلي، ويوفر الحساب أيضا خدمة الإنترنت البنكي عبر تطبيق الهاتف المحمول وبالإضافة إلي ذلك تقديم الخدمة الصوتية، وغيرها العديد من الخدمات.

https://christian-dogma.com

شروط فتح حساب توفير من بنك مصر

وذكر البنك أن هناك بعض الشروط والأحكام التي يجب أن تتوافر لدى العميل الذي يرغب في فتح حساب التوفير، ونذكرها فيما يلي:

جاءت أول هذة الشروط بأن يكون العميل تجاوز عمره الـ 21 عام، مع إمكانية فتح حساب توفير عادي لمن هم أقل من ذلك ومن الشروط التي يجب أن تتوافر لفتح حساب توفير من بنك مصر أن يكون لدي الشخص بطاقة الرقم القومي، وتكون سارية، وأيضا أن يحضر المتقدم لفتح حساب توفير إيصال مرافق بتاريخ حديث، وأيضا يجب أن تكون وظيفة العميل الذي يرغب في فتح الحساب مكتوبة في بطاقته وأن لا يقوم العميل بتقديم شهادة دخل قومي موثقة في حالة عدم توافر وظيفة ثابتة ، وأن يقوم العميل بإيداع قيمة فتح حساب التوفير التي حددها البنك.

تم نسخ الرابط