امريكا السبب رد نارى من كولر بشان سبب رفضه رحيل امام عاشور

الحق والضلال

شهدت مران الأهلي، ألاخير ، تعافي إمام عاشور من إصابة الكتف التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وموقفه الأخير من مشاركته في مران المارد الأحمر في مباراة الكونغولي في مازيمبي المقرر لها غدا الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، مصير إمام عاشور بناءً على العروض التي تلقاها مؤخرًا، عقب تألقه مع المارد الأحمر ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله أحد أهم اللاعبين في الفريق .

https://christian-dogma.com

إمام عاشور ملتزم بالاستمرار مع الأهلي

وقال المصدر، في تصريحات خاصة، إن إمام عاشور ملتزم بالاستمرار مع الأهلي، نظرا لمشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، التي ستقام الصيف المقبل عام 2025 بأمريكا، بمشاركة 32 ناديا .

وأكد أن اللاعب سعيد بالبقاء في الأهلي منذ انضمامه لصفوف الأهلي ، خاصة أن المدير الفني مارسيل كولر يمنحه الاهتمام والتقدير المناسب ويشارك في التشكيلة الأساسية طالما أنه جاهز.

وأضاف المصدر أن إدارة الأهلي أيضًا تتمسك باللاعب، وترفض رحيله خلال الفترة الحالية، بعد أن أصبح أحد الركائز الأساسية للمارد الأحمر، وأحد أبرز لاعبي الفريق رغم وصوله مؤخرًا.

وكانت عدة تقارير كشفت في الساعات الأخيرة عن تلقي إمام عاشور عروضا أبرزها خليجي للرحيل عن الأهلي، بعد أن قدم نفسه بمستوى جيد.

https://christian-dogma.com

معسكر مغلق قبل مواجهة مازيمبي

وقرار كوهلر بالدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة مازيمبي جاء بسبب صعوبة المنافسة وقوة المباراة التي تشهدها أمام أحد أهم الفرق في القارة الأفريقية، فضلا عن زيادة تركيز لاعبي الفريق وحمايتهم من أي تأثير خارجي.

وانتهت مباراة الذهاب بين مازيمبي والأهلي، التي أقيمت في لوبومباشي، بالتعادل السلبي بين الفريقين، ويتعين على المارد الأحمر الفوز إما بالنتيجة أو التعادل والفوز بركلات الترجيح للتأهل إلى نهائي أفريقيا.

وأوضح شوبير، خلال برنامجه “مع شوبير” المذاع عبر إذاعة “راديو أون سبورت إف إم”: “وهناك مفاجأة غير متوقعة بخصوص إمام عاشور قبل مواجهة مازيمبي الكونغولي، وهي أن اللاعب من الممكن أن يظهر في قائمة الأهلي”.

اللاعب جاهز للمباريات

وأضاف: سألت وعلمت أن إمام عاشور تدرب بشكل جماعي، واللاعب جاهز للمباريات، وإلى حد كبير سيكون ضمن قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الجمعة المقبله.

تم نسخ الرابط